>

تحدثت النجمة الكويتية فرح الهادي لأول مرة عن تفاصيل معاناتها مع الحمل، حيث كشفت عدد مرات إجهاضها من زواجها من عقيل الرئيسي، وذلك من خلال مقطع فيديو مطول عبر “سناب شات”.

وأكدت فرح الهادي أنها تعرضت للإجهاض ثلاث مرات، الأولى في شهر مارس عام 2018، حيث اعترفت أنها وقتها لم تهتم بصحتها ولم تتابع مع طبيبة متخصصة، ولكنها أصيبت بإحباط شديد عندما تأخر الحمل بعدها لعدة أشهر، مما دفعها لزيارة الطبيبة التي أكدت لها أنها لا تعاني من تأخر الحمل، وأن ما يحدث لها أمراً طبيعياً، لكن النجمة الكويتية أصرت على الحصول على منشطات لتسريع عملية الحمل من جديد.
وقالت فرح الهادي إنها صارت حامل للمرة الثانية في شهر مارس الماضي، ولكن تم الإجهاض سريعاً لأن حملها كان ضعيفاً، ثم فوجئت في أواخر شهر يونيو الماضي بحملها من جديد من خلال اختبار منزلي، وعندما زارت الطبيبة أخبرتها أنها حامل بالفعل لكنها قد لا تحتفظ بالطفل لأنه ضعيفاً أيضاً.
واعترفت الفنانة الكويتية أنه في مساء نفس اليوم تم الإجهاض، مما جعلها تدخل في حالة نفسية، لكنها مع ذلك كانت تتجنب الحديث عن الأمر مع أي شخص إلى أن قررت مؤخراً أن تفتح قلبها لجمهورها، حيث طالبت متابعاتها من النساء أن يقدمن لها النصائح ويحكين تجاربهن مع الحمل.



شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. قمة التفاهة ، مجموعة سخفاء لا شغل ولا عمل ومعتمدين على الاغبياء الي
    يتابعوهم عالانستجرام والسناب وعملوا ثروة من ورا الاغبياء
    شو باقي عليكم تعرضوه من حياتكم الخاصة ؟؟؟؟
    ما بستغرب بعد فترة يبثوا الأزواج او يصوروا من غرف النوم من اجل شهرة ومال !!!! والله العرب رايحين بقوة بطريق الانحطاط الأخلاقي

  2. يحصل الإجهاض للحمل الاول بشكل طبيعي حامل من اصل خمسة)تخسر اول حمل.
    ولكن وهيدي الفوق ما مشت على قواعد معينة بعد الإجهاض (ساهم في ان يكون عندها شي اسمو high risk وقت الحمل انا عندي ياه دايما ولكن ليس لنفس الأسباب)…
    مثلا يجب ان تأتي الدورة الشهرية على الأقل ٣-٤ مرات ليحصل حمل اخر صحي..هي الان أجهضت ٣ مرات …يعني في حال حصول حمل رابع
    عليها ان تتبع نصائح طبية الاكل عدم المشي او الركض اقلها لأول ٤ اشهر..الحديد دوره كتير مهم ايضاً والكتير من الفيتامينات بحاجة لها قبل وأثناء الحمل خاصة في حالتها…
    وايضاً صار عندها مشكلة الإجهاض المبكر (هيدا بحد ذاته مشكلة نفسية وجسدية داخلية (لان عضلات الرحم بتصير متعودة على الترخي وخسارة الجنين )…وهكذا…?

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..الله يسلمك واهلك امين …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *