>

قررت الفنانة فرح الهادي الإجابة عن أسئلة جمهورها الملحة، بخصوص تكرار سفر زوجها الفنان عقيل الرئيسي بمفرده دون أن تتواجد معه، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع “سناب شات”.

ونشرت “الهادي” فيديو مصورًا، قالت فيه: “وصلني على دايركت وإنستقرام أسئلة يقولون ليش كثرة سفرات عقيل لوحده، أوك أنا مفروض أكون معاها بس ما قدرت، وحتى لو قدرت عادي يسافر لوحده، فهو يحتاج أن يأخذ قسطا من الراحة من كل شيء”.

وأضافت: “كل إنسان بهذه الحياة حتى لو لم يكن متزوجا يحتاج أن يأخذ مساحة، أنا أحيانا أفضل الخروج بمفردي، بس أنتوا كبرتوا الموضوع الكل يسأل فرح ليش خليتيه يأخد راحته بزيادة، عادي خليه يستأنس وهذي فكرتي”.

وتابعت: “وأنا كتير رح كون سعيدة إذا هو مسافر ومستأنس، ومو شرط الشخص الي أحبه لازم يكون مبسوط معاي أنا فقط، إذا أنتي تريدين أن يكون شريك حياتك سعيدا معك فقط ترا أنتي ما تحبيه، أنتي تحبين نفسك فقط”.

يذكر أن مسلسل “كلام أصفر” آخر عمل درامي شاركت فيه فرح الهادي، إلى جانب زوجها الفنان عقيل الرئيسي، وهيا عبد السلام، إبراهيم الحربي، فؤاد علي، عبير أحمد، هيا الشعيبي، فهد باسم، صمود الكندري، لولوة الملا، وآخرين، تأليف مريم نصير، إخراج هيا عبد السلام.

المصدر: rotana.net



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *