>

كشفت الفنانة الجزائرية فلة، من خلال حديث أجري معها ضمن برنامج “عرب وود” الذي عرض على شاشة “روتانا مصرية”، السبب الحقيقي الذي دفعها إلى التراجع عن قرار اعتزالها في وقت سابق.

وقالت إنها أخذت هذا القرار وبكت على الهواء لتطلق صرخة في بلدها. وأشارت إلى أنها لم تكن تعرف أن ذلك سيتخطى حدود الجزائر. وأعلن التقرير استعدادها لإطلاق ألبوم جديد.

وأفاد بأنها ستقدم أغنية باللهجة المصرية عنوانها “مسألة كرامة” إلى جانب 9 أغنيات بلهجة خليجية.

وأشارت إلى أن ليس لديها رجل لتغار عليه، وأن غيرتها تتركز على فنها. كذلك ردت على سؤال عن حقيقة طردها من التلفزيون الرسمي في بلدها.

وأشارت إلى أن بعض الأشخاص يحاربونها ويحاولون منع ظهورها واصفة إياهم بالحشرات.

يشار إلى أن فلة كانت أعلنت منذ أشهر تراجعها عن قرار اعتزالها الغناء الذي أخذته في وقت سابق.

ونشرت مقطع فيديو مصوراً لها من دون صوت عبر حسابها على “إنستغرام”. وظهرت من خلاله وهي تستقل سيارة، وعلقت: “توضيح عن قرار الاعتزال. أنا أعلنت اعتزالي تحت الادارة الثقافية. إلا في حال اتغيرت، يعني في بلادي. ان شاء الله أكون وضحت. (ما في سمك يعيش خارج الماء). وأنا أتنفس موسيقى. ولله الحمد أصبحت إدارة الحفلات والمهرجانات تحت إدارة وزارة الثقافة، تحت إشراف الوزير الأديب عز الدين ميهوبي. الرجل المناسب في المكان المناسب”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الفن والدين الواحد يدخل فيهم ويعتزل ويرجع عن قراره مره ثانيه الي يطفي نجمه تقوم تعتزل وتتحجم ! تفلس تخلع الحجاب وتعمل بروباجندا وترجع وعلى هذا الحال
    لا فالحين لا بفن ولا بدين بس السنتكُم طويله وعاملين فيها الفن واهله

    ما عمري شفت من الشقر والصفر اعتزل ودوخنا ورجع مره ثانيه , شفناهم ينجبون اطفال يقومون ياجلون مشاريعهم ومن بعد يرجعون , ينسحبون من سُكات ويرجعون بعمل فني يكسر الدنيا بدون زيطه وزنبليطه ولا زواج مُتعه ولا نـكاح ولا مشتهيه ومستحيه ادوخنا وماسكه فياغرا وتوزع على عباد الله وتقول منكُم المال ومنا العيال !!
    الشر بالشر احاينا يجيب الخير وراحت البال
    يلعـن ليلى بنت عباس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *