>

لازال موضوع علاقة دنيا باطمة وشقيقتها في قضية حساب حمزة مون بيبي يحظى بمتابعة كبيرة من طرف الرأي العام المغربي والعربي، خاصة بعدما بدأت الفنانة المغربية تغوص تدريجيا في الحفرة التي قد تكون حفرتها بنفسها.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو تركيبي مثير يجمع عددا من التصريحات الصادرة عن دنيا خلال خرجاتها المتكررة خاصة البث المباشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي العبارات التي قد تشكل دليلا قاطعا على وقوفها وراء الحساب الفضائحي.
حيث سبق أن قالت في إحد الفيديوهات :”عندي ضواسا مغيحين (خانزين) على الفنانة في المغرب والخارج…كل واحد عندي كاسيطة ديالو…عندي أدلة إذا نزلتها عنهيلها حياتها (في إشارة إلى إحدى الفنانات المغربيات)”.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. في مصر هناك مرتضى منصور أبو سيديهات و في المغرب دنيا بطمة أم الملفات الخاترة !! منذ اليوم الأول أخطئتي البوصلة و اتجهتي للمغنى و انت عندك مواهب في تقفي البصمات و آثار القضايا التي يلفها الغموض ! فكرتيني في سلسلة x-files بصراحة ضيعتي مواهبك كان عليك تخدمي مع التحري كونان أو شيرلوك هولمز أو الانتربول أو الموساد أو FBI و الا مع مقدم الحومة هههههه عفاك آلعايلة دوز عندي للخدمة راه عندي واحد الملف شهر هذا باش ضاع مني دوز فتش لي عليه بما أنك خبيرة الملفات الغامضة و الضائعة هههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *