>

بعد غياب طويل عن المقابلات التلفزيونية، أطلّت النجمة السورية كاريس بشار في لقاء عبر قناة “أبو ظبي” ضمن برنامج “هذا أنا”، والذي كشفت خلاله عن أسرار كثيرة وأكدت أنها باتت جاهزة لأي لقاءات في الفترة المقبلة.

ولفتت كاريس الأنظار بجمالها وأناقتها وعفويتها في الردّ على الأسئلة والتفاعل مع مقدّمة البرنامج، وفي فقرة عُرضت خلالها مجموعة صور لنجوم سوريين وطُلب منها أن تصف كلاً منهم بكلمة واحدة، وصفت كاريس النجم قصي خولي بـ”المحب”، وباسم ياخور بـ”الشهم”، ومنحت صفة “اللورد” للنجم تيم حسن، و”الصديق” لمكسيم خليل.

وأكدت بطرافة أنها لو كانت لديها ابنة وطلبها للزواج النجوم الأربعة، تختار من بينهم “اللورد” ليكون شريك حياة ابنتها لأنه “شهم وحنون وحبيب”.

بدوره، أعاد تيم حسن نشر مقطع الفيدو عبر خاصية “الستوريز” الملحقة بحسابه على “إنستغرام” أثناء حديث كاريس عنه وعلّق عليه قائلاً: “شكر كبير لنجمتنا الكبيرة كاريس بشار”.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. هي أول مرة بيكون تعبير “تخطف الأنظار” بمحله .. ومع احترامي لصاحب جملة “الجمال جمال الروح” بس هالتعبير ناقص لأنه جمال الروح مو بس بينعكس على ملامح الوجه، لا وعلى الكلمة ونبرة الصوت وحتى الابتسامة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *