>

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان على حسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” رسالة بعثت بها زوجة المطرب العراقي علي يوسف الأولى إليه إثر انتشار خبر زواجه من الفنانة هند البلوشي، وأكدت من خلال الرسالة أن ما يحكى عن هذا الزواج مجرد مسلسل جديد، حيث كتبت: “حبيبي أبو بيتي يديمك إلنا، مبروك على المسلسل الجديد”.

واثار هذا موجة من الجدل في أوساط المتابعين الذين تساءلوا عن مدى صحة الزواج فيما ذكّر بعضهم بأن هند أكدت حدوثه.وتعليقاً كتبت العيدان: “زوجة علي يوسف الأولى أم بنته مصرّة الى هذه اللحظة أن موضوعه مع هند البلوشي مسلسل”. وهذا ما دفع الأخيرة إلى الرد من خلال لقاء أُجري معها ضمن حلقة من برنامج “ET بالعربي”، وقالت فيه إن علي لم يعلن زواجهما لأنه ينتظر الوقت المناسب لذلك.

وأضافت أنها لم تكن تعرف أنه متزوج، وقد علِمت بذلك في وقت متأخر. ورأت أن لا بيت يخلو من المشاكل، وفي إمكانه الزواج من أربع نساء شرعاً وأنه سيعدل بين زوجاته.

كما تحدثت في اللقاء عن ولديها من زوجها السابق لافتةً إلى أنها أعلمتهما بزواجها ووعدت ابنتها بأنها ستنجب لها أختاً. وأوضحت أنها لم تسرّب الخبر الى الصحافة وأردات تحضير مفاجأة.

وكشفت أن لقاءها الأول بزوجها كان خلال مقابلة أجرتها معه في شهر رمضان الماضي، مع الإشارة إلى أن طباعهما مختلفة وأنهما لا يختلفان رغم هذا إلا نادراً.



شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. مسكينة زوجته العراقية مفهمها ان زواجه من الكويتية مجرد مسلسل تمثيلي ههههههههههههههه وهو ساكت دون ان ينفي او يؤكد ويتجاوب مع زوجته العراقية برومانسية مميزة معروف بها رجال العراق هههههههههههه اما الكويتية فمستقتلة وتقول لو حتى متزوج أربعة ، فعادي هههههههههههه ابي ( أريده باللهجة الكويتية ) وهي تطول ؟؟ ههههههههههههههه عراقي باليد خير من مليون عراقي اخر على الشجرة ههههههههههههه سوقكم ماشي يا اسود الرافدين هههههههههههههه مع هذا اعملوا حساب للعراقيات لو تزوجتم من غير العراقيات خليجيات او اقوام منقرضة او من بنات انكلو ساكسون ههههههههههههه فاكيد شي عراقية يستفزها ذلك هههههههههههه وتقعد تشتم فيكم على نورت هههههههههههه وتشتم بالعروس الجديدة بدون سبب ههههههههههههه لانه جينات جدة العراقيات سميراميس تجري في عروقهم . وهي الملكة العراقية الآشورية الأسطورة التي احبها التاريخ وألهمت الكتاب والشعراء والأدباء ، راح اذكر لكم قصتها وقصة كيف انه لم تلدها امرأة انما فقست عن بيضة فضائية ههههههههههه كأغلب العباقرة العراقين المبدعين عندما كنا نحكم المريخ وزحل هههههههههههه

  2. تدفعوا كم هههههههههههههه حتى احكي لكم قصة ملكة الجمال والحرب والذكاء الأسطورية جدتي سمورامات ( او سميراميس ) كما يسمونها الأوروبين فهي جدا مشهورة لديهم هههههههههههههه فكثير اسمع من أستاذات الجامعة هههههههههههههه الإنكليز انه بيني وبينها شبه كبير في العبقرية وشوي المسكوف لا غير هههههههههههههههههههه وهم وكتابهم وأدبائهم ألفوا وكتبوا عشرات القصص عنها ولم تبقى شاردة او واردة او حتى كلمة او همسة او حرف نطقت فيه الا وذكروه في أدبهم وفنهم هههههههههههههههه وليس مثلي واقعة نورت في تعليقاتي حذف وتقطيع ههههههههههههههه مع هذا راح احكي لكم قصة جدتنا سميراميس التي بنت مدينة أشور واقامت المملكة الآشورية وهناك من ينسب لها بناء اجزاء من بابل في حكم استمر ٤٢ سنة تقول القصة :
    سميراميس” ملكة بلاد الرافدين.
    التي تقول الأساطير عن ولادتها إنها خرجت من بيضة كبيرة، وجاءت حمامة بيضاء كبيرة احتضنتها حتى فقست، وكانت أسراب الحمام تحيط بالطفلة طوال نشأتها الأولى، تقدم لها الطعام والحليب، ثم فجأة انقلبت حياتها إلى مرحلة جديدة من المعاناة، حيث اكتشف الرعاة سرقة الطيور للحليب والجبن، فراقبوها حتى عرفوا مكان الطفلة، وأنها هي التي كانت تشرب الحليب، وعقابا لها أخذوها إلى خيامهم، ثم قرروا بيعها في”سوق نينوى” الكبير، وأطلقوا عليها سميراميس، وتعني “الحمامة” في اللغة الآشورية.
    في السوق، أعجب بها رجل عقيم لا ينجب، فاشترى الطفلة من الرعاة، وذهب بها إلى زوجته لتعتني بها وتصبح ابنتها.
    كبرت سميراميس وصارت بارعة الجمال، وفي يوم ما عندما كان مستشار الملك “أوناس” يتفقد أحوال الناس رأى سميراميس، وأعجب بجمالها، فطلب الزواج منها، وبالفعل تزوجها، وأنجب منها طفلين وأسماهما “هيفاته” و”هيداسغه”، وعاشت سميراميس مرة أخرى حياة هادئة بجوار زوجها “أوناس”، وكانت بمثابة مستشار له، وعندما سافر زوجها بأوامر من الملك للعاصمة ليتابع إحدى معاركه أخذها معه، وهناك قامت بالإشراف على المعركة ووضع الخطط الحربية.
    وعندما نجحت حملة الملك واستطاع اجتياح العاصمة، أعجب الملك بها كثيرا، فلما مات زوجها تزوجها الملك وان قيل انه الملك طلب من زوجها أن يتركها له، وهدده بقلع عينيه إذ لم يستجب، وبالفعل اضطر زوجها للتنازل الا انه أصيب بالغم ومات فور زواجها من الملك، وأنجبت منه “نيناس”، وحكمت سميراميس مع الملك حتى توفي، وأصبحت حاكمة بلاد ما بين النهرين.واحتلت بلاد الشام ومصر ومملكة ميديا وحتى الهند يعني أربعة ارباع الكرة الارضية اضافة للمريخ وزحل هههههههههههههه لكن غيرتها على زوجها الملك كانت شديدة ( وهي محل الشاهد في قصتنا ) وان العراقيات ورثن طبائعها ، فيقال ان زوجها الملك لما اراد ان يتزوج من الأقوام المنقرضة او زاغت عينه عليهن ههههههههههههه قتلته بالليل وادعت انها لم تعرفه لانه كانت الدنيا ليل وظلام والتيار الكهربائي مقطوع لعطل طاريء في المولدة النووية الي كنا مشغليها على نهر دجلة ههههههههههههههههه العراقيات قتالات قتلى اذا نافسهن حلوات أخريات على رجالهن هههههههههههههههه فعلى بنات الأقوام المنقرضة أخذ الحيطة والحذر هههههههههههههههه

  3. قد يعتقد البعض انها أساطير غير حقيقية !!!
    لكننا نحن العراقيون وبلادنا العراق أساطيرنا حقيقة وحقيقتنا في إسماع الآخرين أساطير ، والدليل من القران الكريم ، الذي جاء على ذكر بابل ، وانه كان فيها ملكين انزل عليهم العجائب ومنه السحر ، وتعلم اليهود جزء منه استخدموه في تفريق المرء وزوجه وعمل الشر فقط ، لكن هناك عراقين استخدموه في بناء حضارات وإقامة عجائب ، فماذا يمنع ادخال رضيعة بيضة كما في قصة سميراميس ؟؟!!! او بناء برج بابل التي تتحدث عنه التوراة والإنجيل ؟؟ التي تذكر تلك الكتب ان من خلاله يراقب الكون وحصلت فيه المغنطة الكلامية فنتج عنها اختلاف لغات بني البشر ، ورغم عدم وجود ذلك في القران ( فنتوقف عنده) الا لابد من ان نشير لمعجزات الانبياء وما اكثر من ولدوا في العراق ، فهذا نبي يلقى في النار والنار تتحول لبردا وسلاما عليه ، …. يعني من يأتي ذكر العراق وتحسبونه أساطير فاعلموا انكم واهمون مشتبهون ، فاساطيرنا حقائق ، وعندما البنت امازيغو ههههههههههههه تحدثكم اني قاعد داخل الفانوس اكتب تعليقاتي ههههههههههههه وام الولد عفريتو بتعدل لي الشاي وما لذ وطاب ههههههههههههه ساعة العصرية وأنها تهفي لها برموشها ههههههههههههههه فإياكم واستبعاد هذا الشيء ههههههههههههه نحن شعب أسطوري من البيضة هههههههههههههه الا انه حقيقة وحقائق ما تسمعونه عنا ، وفي جعبنا المزيد .

  4. ما بال نساء الوطن العربي هذه الأيام في صراعات و حروب على الرجال؟! شنو كاين، أش واقع ياك لباس؟ كنت أظن أن دنيا بطمة فقط هي لي لقبوها خطافة رجال، لكن يبدو أن الوطن العربي شغال خطف، لي لقى شي ما يخطف كيخطف !! لكن سبحان الله بقدرة قادر تم تبرير الموضوع و تحول من خطف رجال إلى “الشرع حلل لهم أربعة” إذن زوج بطمة أعطاه الشرع أربعة، و مازال خاصو يتزوج ثلاث نساء أخريات ضرات على دنيا بطمة
    المهم، أيام الدراسة في الإعدادية و الثانوية و الكلية، الطالب الذي تكون كل الطالبات معجبات به هو من أنفر منه و أبتعد، بطبعي أكره الزحمة! علاش نخلقو الزحام و ربي موسعها علينا ؟! هذا طبعي أكره الزحمة و التزاحم في الأماكن العامة و الأسواق و في كل مطرح ! على قولة أحمد عدوية الله يرحمه إن كان حي أو ميت :
    زحمة يا دنيا زحمة، زحمة وتاهوا الحبايب
    زحمة ولا عادشي رحمة ، مولد وصاحبه غايب

  5. هههههههههههههه
    زوج دنيا بطمة كذلك هو من أصول عراقية ، ومعروف عنه انه من عائلة شيعية تسكن البحرين ، الا انه يهز ولا يلطم هههههههههههههه فالسورية جننته شوي ثم بطمة جابت اجله على الآخر هههههههههههههههههه وما موجود في نورت يختلف عن ما هو موجود في الثانوية والكلية وكل مدارس المشاغبين العلمية في العالم ههههههههههههههه فنورت ما شاء الله عليها فيها نماذج نادرة يستحق ان يتقاتل عليها هههههههههههههه حتى لو كانت زحمة يا دنيا زحمة هههههههههههه وما مكن يتيهوا الحبايب ههههههههههه فقط ساكنين على التايمزو عند الاشقاء الأجانب ههههههههههههه

  6. جلمبو، سلامة عقلك فقستوا من البيضة و حكمتم زحل و المريخ!! حتى مخرج افاتار و سيد الخواتم ما خطرت له على بال هذه الأساطير!
    نصيحتي لك: لا تثقل في العشاء قبل النوم، ابتعد عن البيصارة و لوبيا و البطيخ الأحمر و صيكوك و العدس بالقديد في العشاء هذه أكلات تخلق كوابيس ليلية!
    اشرب سبرايت SPRITE و نام، تبات خفيف و تفيق خفيف

  7. يا شيخة أساطيرنا حقائق ههههههههههههههه
    بابل هي المدينة الوحيدة التي ذكرت بشيء أسطوري في القران الكريم ، حيث ان الملكين الذين كانا فيها انزل عليهم علم يصنع العجائب ، فما ذنبنا نحن ان كان اليهود اخذوا منهما فقط السحر الأسود الذي يفرق بين الحبايب ؟؟؟ ههههههههههههههه اليس احتمال اجدادي اخذوا من الملكين ما يشعلل الحب والغرام ثم ورثته انا الى جانب الرومانسية والحلاوة والعبقرية وتبع كلو ؟؟ ههههههههههههههههههه وما ذكر في التوراة والإنجيل واستكشافات الاثارين ما يشيب له العقل عن بابل هههههههههههه نحن شعب ودولة ورجال هههههههههههههههه يجننون لحالهم او فقط عندما يأتي ذكرهم هههههههههههههههه نص الامازيغ الحالين نتاج نوكاح اجدادي من قبل ما تتشبعط الحلوة كنزة الأمازيغية بمولاي إدريس ابن العراق هههههههههههههه

    1. التعدد له فائدة في أنه يساعد الزوجة الأولى في تحمل المسؤولية تجاه الزوج، وتحمل بعض أعباء متطلباته الكثيرة. كما أنها تشكل حافز قوي إلى الزوجة الأولى في تحسن حياتها،

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *