>

كشف موقع ​wonderslist​ عن قائمة بأكثر 10 نساء إثارة في ​هوليوود​، وتم تحديد النتائج وفقاً لاستطلاع آراء معجبي هؤلاء ​النساء​ من ​الرجال​ فقط.

ماريون كوتيار​ احتلت المركز الأول في القائمة الهوليودية، وهي الممثلة الوحيدة من الجنسية الفرنسية التي حصلت على جائزة “الأوسكار” حتى الآن عن دورها في فيلم La vie en rose. وصنفها الرجال بأنها الأجمل على الإطلاق في تلك القائمة.

جاءت ناتالي بورتمان​ في المركز الثاني، وفازت عام 2011 بجائزة “الأوسكار” عن فيلم Black Swan.

حلّت ​ميلا كونيس في المرتبة الثالثة، ومعروفة في هوليوود بجمالها، حتى أن ذلك الجمال والإثارة اللتان تتحلى بهما جعل رقيب مشاة البحرية الأميركية يدعوها من خلال “يوتيوب” للخروج في موعد، ووافقت على طلبه.

لطالما إقترنميغان فوكس بالاثارة والجمال، إلاّ أن ذلك لم يخولها تصدر الاستفتاء، إذ حلت في المرتبة الرابعة كأكثر الممثلات جمالاً.

وجهة نظر الرجال ب​ سكارليت جوهانسون وضعها في المركز الخامس في هذه القائمة، رغم تصدرها المركز الأول في معظم استطلاعات الرأي، التي تقوم بها مجلات أميركية.

تعد ​جيسيكا ألبا من أكثر الممثلات إثارة في هوليوود، ورغم أنها تحتل المركز السادس في هذا الاستطلاع، إلا أن صورها تصدرت العديد من المجلات كأكثر الممثلات جمالاً في هوليوود.

جاءت أوليفيا وايلد في المركز السابع، وتعد من أكثر الممثلات جمالاً، وظهرت في العديد من الأعمال الفنية، واختارت اسمها الأخير وايلد نسبة إلى المؤلف المعروف أوسكار وايلد.

جاءت تشارليز ثيرون في المركز الثامن، وتعد من أجل ممثلات هوليوود.

إحتلت إيما ستون​ المركز التاسع، وظهرت في العديد من الأعمال الفنية منذ مرحلة المراهقة، وكانت أحد المرشحات للفوز بجائزة “غولدن غلوب”.

على الرغم أن الجميع يتحدث عن جمالها الأخاذ، وعادة ما تحصل على المركز الأول وتتصدر قوائم الجمال، إلاّ أن المفاجأة كانت من خلال الاستفتاء الاخير بحلولأنجلينا جولي في المركز الأخير في تلك القائمة.

أنجلينا جولي



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *