>

لا يزال الاحتفال الذي أقامتها الاعلامية لجين عمران بمناسبة ميلادها الـ42 محط اهتمام ومتابعيها ، فبعد الضجة التي أثارتها بفستانها والتنظيم والديكور والضيافة، خطفت والدتها الأنظار بحضورها.

وشاركت عمران أخيراً مقاطع فيديو وصوراً من الحفل الضخم الذي أقامته، وكانت تحتصن والدتها التي تشبهها كثيراً ولا تزال تحافظ على ملامح شابة رغم تقدمها في العمر.
من جهة ثانية، تحافظ الإعلامية السعودية في عامها الـ42 على رشاقتها وجمال جسمها الممشوق من خلال اتباعها نظاماً معيناً للغذاء في حياتها ولا تبخل في التحدث عنه عبر تطبيق “سناب شات” ، بحسب مجلة لها .
وتؤكد لجين باستمرار أنها لا تحرم نفسها عن تناول المأكولات التي تحبّها، إلا أنها تتناولها باعتدال وبكميات مقبولة.
ونشرت في وقت سابق روتينها اليومي للحفاظ على رشاقتها، حيث تتناول في الصباح مجموعةً من العصائر الطبيعية، وخاصةً عصير التفاح أو عصير البرتقال أو عصير الجزر، وتتناول أيضًا ملعقتين من العسل الأبيض الطبيعي.
وتبتعد لجين قدر الإمكان عن المقالي الدسمة، وتستبدلها بالخضروات والسلطات الغنية بالألياف والأطباق الصحية التي تحضرها والدتها باستمرار.
وتمارس لجين التمارين الرياضية يومياً في المساء، لا سيما رياضة المشي. وتخضع أيضًا لجلسات تدليك أسبوعية لتحريك الدورة الدموية في الجسم، ما يساعد على القضاء على الدهون المتراكمة والسيلولايت.




شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *