>

أكدت الفنانة أنغام، إنها لم تنزعج من الانتقادات التي تعرضت لها بعد إعلان زواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم.

وقالت: “لم أشعر بالضيق أو الإنزعاج رغم التعليقات التي هاجمتني لأنني مؤمنة أن كل شئ في الحياة قسمة ونصيب ولم أفكر في الرد على كل من انتقدني لأنها حياتي الخاصة” .

وأضافت: “أحمد إبراهيم ليس زوجي أو حبيبي فقط لكنه الداعم الأكبر بحياتي الفنية ويساندني دائمًا”.

يُذكر أن أنغام أقامت أمس مؤتمراً خاصاً للإحتفال بإنطلاق ألبومها الغنائي الجديد “حالة خاصة جدًا”، و حرص على الحضور عدد كبير من النجوم منهم يسرا وإلهام شاهين وأحمد جمال وهيثم شاكر وريم البارودي.

وكان زواج أحمد إبراهيم من أنغام، الذي تم الكشف عنه في شباط (فبراير) الماضي، أثار جدلاً كبيراً بالوسط الفني لأكثر من سبب، منها فارق العمر بين الزوجين، وكونه متزوج وله طفلان، بالإضافة إلى انقطاع صلة الصداقة التي كانت تربط أنغام وأصالة، لأن زوجة أحمد إبراهيم الأولى قريبة أصالة، ما أدى إلى نشوب خلاف بين المطربتين المصرية والسورية، قامت على إثره أصالة بإلغاء متابعة أنغام عبر “إنستغرام”.
ماذا قالت ليلى علوي عن ألبوم أنغام؟
حرصت النجمة ليلى علوي على الكشف عن رأيها بألبوم “حالة خاصة جدًا”، الذي طرحته أنغام مؤخرًاK فنشرت ليلى صورة لأنغام من خلال صفحتها على “فيسبوك”، وكتبت :”حبيبتي واختي وصديقتي أنغام مبروك الألبوم الجديد ، حبيته اوي ويارب دايمًا ناجحة ومتالقة”.




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أنا بت اشك ?و انا ان شكيت يبقى 99%من شكوكي و ظنوني صح ?اشك يا سيدتي انت من سربتي رسائلك الغرامية لزوجك في السر حتى ينفضح زواجكم للعلن و يقوم زوجك الخداع يطلق مراته الاولى يعني ألاعيب نساء ماكرات لان اول ما أعلن الخبر و لم يطلق مراته و انت نازلا صور غرامية و كلام معسول على زوجك المصون الغدار

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *