كشفت ​لينا الفيشاوي​ كريمة الممثل المصري ​أحمد الفيشاوي​ عن تفاصيل خلافها مع والدها حيث نشرت مقطع فيديو علقت خلاله على صدور حكم بالحبس ضد والدها لعدم سداده النفقة الخاصة بها، واشارت إلى أنها لم تلتق به إلا حينما كان عمرها 3 سنوات.
وكشفت لينا في الفيديو انها كانت تعلم أنه كان هناك مشكلات بين والدتها ووالدها، حيث كانت تعتقد أن تلك المشكلات تتعلق بالمصروف والنقود.
وعن سفرها خارج مصر مع والدتها اشارت لينا الى ان والدتها كانت ترغب في السفر لدراسة الدكتوراه في المملكة المتحدة، قبل 3 سنوات، وأرادت اصطحابها معها لتستكمل دراستها هناك، فوافق أحمد الفيشاوي بشرط أن يقوم هو باختيار المدرسة التي سوف تدرس فيها ابنته، وتم ذلك بالفعل، موضحة ان الحياة في بريطانيا صعبة جداً ومكلفة، في حين أن والدها لم يتحمل مصروفها، وبعد ذلك تفاجأت بصدور حكم بحبس أحمد الفيشاوي لعدم سداد النفقة، لافتة إلى أن أبيها هاتفها بعد ذلك وطالبها بأن تكون جزءا من حياته وتعود للعيش معه.
كما أكدت لينا انها استغربت حديث أبيها معها لأنها لم تشعر مرة أنه يهتم بها ويريد أن تكون جزء من حياته، لافتة إلى أنها تظن أنه يفعل ذلك لأمر يتعلق بالنقود والمصروف ولا يريدها ان تحظى بحياة كريمة وتعليم راق.

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. حقيقة الزواج من فاسدات او حمقاوات مصيبة , يؤدي لضياع الاولاد, ويجعلهم يكرهون انفسهم وابائهم , وبالتالي يجي شي يوم ويكرهون حتى امهاتهم ………فلهذا في الحديث الشريف عن النبي صلى الله عليه واله وسلم ( حتى لايقول كاكا دلشاد ما نذكر احاديث رسول الله ص) تخيروا لنطفكم ! او العرق دساس ! ويقول الامام علي عليه السلام اياكم واسترضاع الحمقاء فاللبن يعدي ! يعني حتى اذا كانت المرضعة حمقاء ما يصير تاجيرها لرضاعة الطفل !
    ويقول الحمقاء صحبتها عناء واولادها ضياع, فلازم الرجل يختار بنات ناس , امها جاية تدرس دكتوراه في لندن والبنت صايعة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس الاب شكلو كمان صايع ههههههههههههههههههههههههههههههههه المفروض ترجع البنت لمصر وتروح تزورها بالعطل , هذا اذا ما عملت الدكتوراه تبعها عشر سنوات ههههههههههههههههههههههههههههههههه مثل ما افكر انا حتى تكون الشهادة متعوب عليها هههههههههههههههههههههههههههههههههه بالمرة

  2. نعم جلمبو وكذلك الامر بالنسبة للمرأة اذا تزوجت رجل أحمق هههههه
    كثير من المتزوجات حمقى ما كان قرارهم لان ما في امراة تقبل احمق ?
    الا تكون مجبرة على الزواج او هي حمقاء وانطست بنظرها وتزوجت الأحمق
    ههههههههههه
    اما ابن الفيشاوي فواضح العيلة كلها صايعة هههههه، انا بشفق عالبنت المسكينة وقعت بالنص بينهم ، بس امها كانت معتقده يتزوجها رسمي
    لانها حامل بس هو أنكرها وانكر البنت و أجبروه بقرار محكمة على فحص
    DNA حتى كسبت القضية
    وطبيعي هو ممثل ويكسب مصاري وبدها تستغل هالنقطة وتاخذ منو مصاري ، يعني الا بلندن تدرس البنت؟.
    لو كانوا متفقين الطرفين عادي همه احرار ببنتهم بس واضح المسالة مادية واستغلال البنت المسكينة
    هذا حال الي تتزوج عرفي وتحمل ويطلع هو نذل وينكرها
    قلت كثير ما في أمان من الرجال ولا رجل مضمون وهذه الزيجات كلها
    تضيع المرأة وحقوقها

  3. اكيد في رجال حمقى , لكن ضرر الام اكبر اذا كانت حمقاء تضيع الاولاد ونفسها وحتى الراجل .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.