>

تعرض المنزل الصيفي للنجم العالمي جورج كلوني وزوجته المحامية أمل علم الدين لأضرار كبيرة اضافة الى المنطقة المحيطة به جراء الفيضانات التي تضرب عدة مناطق جنوبي إنكلترا.

وتداولت وسائل الاعلام العالمية مجموعة من الصور التي تم التقاطها من الجو لحجم الضرر الذي اصاب أجزاء كبيرة من المنزل، فضلاً عن غرق الحديقة وملعب التنس تماماً. كذلك الشرفة الأرضية، بعد أن غمرتهم مياه نهر بعد الفيضان.

يشار إلى أن البيت الذي يمتلكه الممثل العالمي يقع على جزيرة في قلب نهر التايمز في بلدة بريركشاي ويعود إلى القرن السابع عشر، ويقدر سعره بنحو 12 مليون جنيه إسترليني.

وكانت بريطانيا ودول أوروبية أخرى تعرضت إلى موجة طقسٍ سيء خلال الأيام الماضية إذ بسبب العاصفة “دينيس” التي ضربت المنطقة المصحوبة بأمطارٍ غزيرة ورياحٍ قوية ادت الى فياضانات وانزلاقات في التربة.

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. طبيعي يتدمر لانه في قلب نهر التايمز وموقعه في احلى جزيرة وشلة التايمزو المسكوف عينها عليه من زمان ههههههههههههههههههههههههه ووفرة السمك الشبوط الصالح للمسكوف على ضفافه مدهشة بالحقيقة ههههههههههههههههههههههههههههه وبعدين يجي حتة امريكاني تبع البقر يستولي عليه ؟؟!! لا يمكن ، وإذا البنت المحامية أمل كلوني تريد نوكاح ههههههههههههههههههههههههههههه تروح مكان ثاني مو على دجلة أوروبا الي هو نهر التايمز ههههههههههههههههههههههههههههههه ورطة الأمريكان بصراحة لابد من ترحيلهم ومنعهم من دخول بريطانيا العظمى مثل ما عملنا مع أوروبا ، مأخذين احلى الأماكن المسكوفية والتجارية ، احتج واندد بشدة على تواجدهم في بريطانيا العظمى هههههههههههههههههههههههههههه يعني ما يكفيهم العراق والشرق الأوسط كله ؟؟؟ لاحقينا على التايمز هههههههههههههههههههههههههه وصارت بناتهم يخطفوا رجال بريطانيا العروبين عيني عينك هههههههههههههههههههههههههههه بينما رعاة البقر تبعهم صاروا ينكحوا أشكال أمل كلوني غير مؤسف عليها هههههههههههههههههههههههه فاصلا شكلها يقطع شهية النوكاح من اصله.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *