>

نفى الفنان محمود الجندي ما يتم ترديده حول اعتناقه للمذهب الشيعي بعدما انتشرت صور له بملابس الحشد الشيعي العراقي.

وقال الجندي خلال لقائه مع الإعلامية سمر يسري في برنامج “حفلة 11” المذاع عبر فضائية “ON E”، أن هذه الشائعات خرجت بعد زيارته للعراق وحضوره بعض فعاليات الحشد الشعبي العراقي، مؤكدًا أنه شارك في هذه الفعاليات أثناء حضوره لأحد المهرجانات الفنية هناك.

وأكد الجندي أنه تلقى دعوة لزيارة أحد الأماكن التي وقعت فيها مجزرة هناك وأصر على ارتداء ملابس تشبه ملابس الحشد الشعبي العسكرية لأنه رجل عسكري وخدم في القوات المسلحة لمدة 7 سنوات.

وتابع: “لما روحت أزور العراق كان فيه مهرجان فني وروحت الموقع اللي استشهد عدد كبير من العراقيين ولبست عسكري عشان أبقى بنفس مود الحالة والحشد الشعبي كان فيه مسيحيين وسنيين وشيعة وكان فيه من كل طوائف العراق”.

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. الحقيقة انو بعض الحلوين الشيعة ههههههههههههههههههههههههههههههه يخلون الواحد يتشيع وهو ما داري بنفسو ههههههههههههههههههههههههههههههه سحرهم باتع .

  2. إذا اتبع منهج السيستاني ينطبق عليه المثل
    صام صام وأفطر ع بصله

  3. ما شاء الله
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    صاروا خبراء بالمذاهب الاسلامية ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    واحد الولية تعطيه قصص توم وجيري عشان يقرأها ههههههههههههههههههههههههههههه
    والثاني مرتو بتعطيه دروس في تفسيح شحيبر من الكولاب بدون ما تتاثر نفسيتو وهو ههههههههههههههههههههههههههههه اخر اضطجاع صرصوري هههههههههههههههههههههه وجاي يفتي ماهي مذاهب الاسلام والنبي تنيل وخليك بالهندوس احسن ههههههههههههههههههههههههه وتفسيح شحيبر احسن المدام تزعل

  4. صراحه ياحلوه توم وجيري محبوبه. لان كاتبها ماخذ قصصها من المعممين ???
    ونبحث عن نسخه مطوره مستمده من منهج السيستاني لانه منهج مضحك والناس عاوزه تضحك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *