اقتحمت معجبة بالفنان كاظم الساهر ، المسرح خلال غنائه في الحفل الذي أحياه في إسطنبول، وانقضت عليه من الخلف وأمسكت بعنقه، الأمر الذي أصابه بالصدمة والرعب، حيث حاول إبعادها، خصوصاً أنه كان مندمجاً بغناء مقطع من أغنية «الحب المستحيل»، ولم يشاهدها عندما كانت تقترب من المسرح، إلا أن القيصر تدارك الموقف، حيث طلب من حرسه الشخصي ترك الفتاة ليلتقط معها صورة «سيلفي».

من جهة أخرى، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو على نطاق واسع، وعبر كثيرون عن صدمتهم من تصرف الفتاة حيث أنها هجمت على كاظم الساهر في لحظة اندماجه في الغناء، فيما أشاد آخرون بردة فعل كاظم تجاه الفتاة رغم انزعاجه من تصرفها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. جلمبو يا حليوة أنت صديق عزيز و أحترم علمك و ثقافتك و قدرتك على تقمص كل هذه الشخصيات مثل الآخرين. الفكاهة السوداء التي تمارسها هي دليل على العبقرية وتجارب الحياة. أخي و صاحبي و أنا فخورة بذلك.

    1. شكرا الك برندا ولو انك ما عرفتيني او يجوز مشتبهة ههههههههههههههههههههههههههههههههه بس صح عندي عبقرية مشهلبة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وسبع صنايع بس البخت شوية ضايع ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه القيه شي يوم ان شاء الله .

  2. مساءالأمل والتفاؤل Brinda والحليوة جلمبو
    سأستعير كلمات Brinda عن الحليوة جلمبو لأنها بمكانها
    فعلاً الكوميديا السوداء تحتاج لثقافة واطلاع وبديهة حاضرة. لكن عندي “لو” صغيرة إن سمحت لي بالطبع.
    لو أنك فقط تترك الحديث عن الدين لأنه موضوع حساس والجدال فيه مؤذي
    فيما عدا ذلك، لا أرى أن تعليقاتك فيها كره ولا حتى خبث. من خلال كلماتك أرى أنك شخص يحب النكتة والمرح ومشاكس لكن بدون نية سيئة (مع أنك عم تزيدها أحياناً)

    هل أكون قد تجازوت الحدود إذا سألتك عن اختصاصك العلمي؟ إذا كان كذلك أرجو أن تتجاهله.

  3. اهلا رانيا
    لا ما في مانع اقول الك عن تخصصي وتفرعاته هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الي ما ينعدو , بس اخاف تنصدمين هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا ستي تخصصي العلمي الاساسي هو : The impact of sex on human life in all aspects :
    economic, religious , social and political فمن احكي بالدين او الاقتصاد او السياسة هو ضمن تخصصي الرئيسي كما تشاهدين كتبتو الك بالانكليزي ههههههههههههههههههههههههههههههه
    وترجمته بالعربي حرفيا : التاثير النوكاحي في الحياة الانسانية بكل نواحيها الاقتصادية والدينية والاجتماعية والسياسية هههههههههههههههههههههههههه اي سامحونا هذه من التخصصات النادرة الغير مطروقة لكن عجبني اتخصص فيها .

  4. مسا الخير
    ليس عندي معرفة بجامعات بريطانيا لكن أظن (وقد أكون مخطئة) أن الموضوع الذي ذكرته قد يكون اسم مادة أو حتى بحث. لكن هل هو أحد فروع علم النفس ؟
    Faculty of Psychology, for instance

  5. علوم الانسانيات Humanities وهنا دخلوها في الاستراتيجيات الاقتصادية وادارتها وجامعتها ههههههههههههههههههههههههههههه ما شاء الله عليهم راسمالين اولاد اللذين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس يروحون مني وين ؟؟؟؟
    وفيها تسوعمية فرع هههههههههههههههههههههههههه ويستعملون فيها وسائل تحليلية، نقدية أو فكرية وحتى انها تتضمن اللغات القديمة و الجديدة؛ الأدب، التاريخ، الفلسفة، الديانة و الفنون البصرية و التعبيرية كالموسيقى و المسرح. العلوم الإنسانية تُعتبر أيضاً كعلوم اجتماعية شاملة للتاريخ، الأنثروبولجي أو علم الإنسان، علم المناطق، علوم الاتصال، علوم الثقافات، القانون و اللغويات , يعني ما يخلون الطلاب يحكون راسهم ههههههههههههههههههههههههههههههههه ولا رجليهم .

  6. الله يوفقك الحليوة جلمبو بدراسستك وحياتك
    تصبحون جميعاً على غد بدون خلافات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *