>

حاولت الممثلة ومقدمة البرامج البريطانية من جذور أردنية ​ناديا صوالحة​ التعبير عن حبها لنفسها وعن رغبتها في التحرّر من خلال التعري أمام الكاميرا ونشر صورها.

وشاركت ناديا صوالحة متابعيها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مجموعة من الصور داخل حوض السباحة وهي عارية تماماً ومن دون ملابس، وعلَّقت قائلة: “مستوى جديد في الثقة بجسدي .. لا أستطيع التصديق أنني سبحت عاريةً تمامًا في حوض للسباحة اليوم.. لم يحدث ذلك من قبل”.
وأعربت ناديا صوالحة عن سعادتها لهذه الخطوة رغم أنها كادت تغرق بحثا عن ملابس السباحة، لكنها ستقدم على مرحلة أكثر جرأة في الصيف المقبل، وطرحت سؤالاً على متابعيها :”هل تفضلون الموت على التعري؟”.



شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. مذيعة معروفة في بريطانيا بس اول مرة اعرف عندها ميول ارضاعية وهابية هههههههههههههههههههههههههههههه

  2. ههههههه جلمبو هذه مسيحية عشيرة صوالحة من مادبا بالأردن
    مسيحين ، منهم الممثل الأردني نبيل صوالحة من كم شهر ابنو اسلم

  3. اعتذر انشغلت عن الرد هههههههههههههههههههههههههههه كنت اباوع من الشباك على المرضعات الوهابيات في الشارع امامي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلهم يريدون يقلدون بنت صوالحة هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اختمال عائلة صوالحة ناس محترمين وبعضهم يسلم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس هذه المذيعة متهودة من زمان والان اكتشفت الوهابية وارضاع الكبير ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فقالت يلا ما في فرق كلو لبن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. هذا الكلام للخقير احمد والحثالة بنورت الي بحذفوا تعليقاتي ويخلوا
    تعليقات الخنازير الوهابية ، والله الا اجننكم بدل هالحقارة الي بدو يحذف
    لازم بحذف كل شي ما يخلي كلام الوهابية الخنازير ويحذف كلامنا
    يا تافه تعرف ليش صارت الفاجعة بمحرم ؟ بس انت جاهل وحقير صارت لان يزيد الحقير الي انت مثلو بالفكر الحقير التكفيري الناصبي قتل الامام الحسين عليه السلام والي كانوا معو ، يعني احنا الموالين وعشاق محمد وآل محمد نحاربكم يا حثالة المفروض انت يا خنزير تقول هالكلام لنفسك مش النا لان انتو دواعش ما عندكم حرمه ولا احترام لمحمد وآل بيت محمد وتنخرسوا وتخلوا نعال بحلوقكم المتقرحه من الفضلات اقلها بمحرم عرفت ليش يا بهيمه نمرمطكم بالأرض؟ لان نجاسة وحقارة واجرام يزيد موجودة بدمكم يا خنازير والخلا الك ولعشيرتك يا صهاينة قلنا لكم قبل محرم احترموا انفسكم وقلنا ما بدنا نشتم ولكن انتو حثالات وحقراء ما بتفهموا اخلاق زبالة اخلاق يزيد الحقير ابن الحقير تتعمدوا الفتنه والاستفزاز والشتم لانكم نواصب تفي عليك وعلى أشكالك

  5. جلمبو حذفوا تعليقات الي ههههههه خايفين منا ومن الحقيقة
    الوهابي صار يلف ويدور بس على مين هههههههه
    ٣ تعليقات كتبتها حذفوها ورجعت نزلت هذا وكل ما أرسل تعليق
    ما يطلع ???

  6. جلمبو شو تشوف بالوهابيات هههههه بكفي الريحه غير القباحة
    لا عطور الكون ولا اشي ينظفهم ويغير ريحتهم ?

    1. ابية هههههههههههههههههههههههههههه
      الان انتبهت على تعليقك هذا يبدو ما كان يطلع عندي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      فعلا مثل ما قلتي الوهابيات عطور الكون ما ينظفهم ويغير ريحتهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس انا مشكلتي مدمن افلام رعب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فشر Alfred Hitchcock او Jone Carpenter صاحب فلم الرعب هالووين هههههههههههههههههههههههههههههههه فعادة افلام الرعب للمخرجين الكبار ما تأثر في ههههههههههههههههههههههههههههههه لكن من اشوف مرضعة وهابية اقفل الباب وانام واتغطى بسرعة من الرعب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والليل كلو كوابيس تلاحقني من المرضعات بعيد عنك هههههههههههههههههههههههههههه مرعبات بصراحة .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *