>

نشرت الممثلة المصرية منى زكي من خلال خاصية “ستوري” عبر حسابها على تطبيق “إنستغرام”، صوراً وفيديوهات التقطت لها أثناء مرورها على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائي ومشاركتها في فعاليات حفل افتتاح دورته الثالثة.

وتناقل عدد من الحسابات الناشطة على التطبيق أيضاً مجموعة من تلك الصور. لكن يبدو أن إطلالة الفنانة لم تحظ بإعجاب الكثيرين، إذ اختارت فستاناً باللون الأبيض مزيناً بالريش في جزأيه الأعلى والأسفل مع كتفين مكشوفين. وأضافت إليه حقيبة يد مناسبة وأكسسورات فضية.

وتعرضت على إثر ذلك لبعض الانتقادات القاسية. ومما كتب متابعو أحد تلك الحسابات: “جداً فاشل” و”لبسها سيئ” و”ليتها ما طلت” و”شنو لابسة هذي ؟ ريش حمامة؟” و”يعني الريش اللي تحت كثير. أوفر صراحة”.

ويذكر أن إطلالات بعض الفنانات كانت موضع انتقاد ايضاً وأبرزها تلك التي اعتمدتها الممثلة رانيا يوسف والتي اختارت فستاناً جريئاً جداً دفع بعض المتابعين إلى تذكر فستان البطانة الشهير.




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. الفستان كتير ضيق على منى زكي تحسه هينفجر من على جسمها خصوصا من عند البطن و المؤخرة مش عارفة تتنفس … و طبعا من عند الصدر كانها عريانة و لولا الريش كانت الناس كلها اتفرجت على صدر منى زكي …. و فكرة انها من محبي الطبيعة فما بتستعمل مزيل العرق و لا تستحمى كتير بتخلي فعلا ريحة جسم منى زكي فايحة … وهي ما بتهتم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *