>

بمجرد أن انتشر خبر وفاة الصحافي راغد قيس صاحب ومؤسس صفحة “شرطة المشاهير”، فاجأت الإعلاميّة مي العيدان، الجميع بتعليقها الذي تخلّله بعض الشماتة، بحسب ما وصفه بعض المتابعين، طالبة من الله ألا يسامحه.

ونشرت الإعلامية الكويتية عبر «انستغرام» صورة الراحل وعلّقت عليها قائلة: “وفاة راغد قيس صاحب بروفايل شرطة المشاهير… بالنسبة الي شنو سوى ضدي بالعرض وبالشرف والتلفيق والتزوير، ها أنا أمامك يا ربي أشهد أني لم ولن أحلله أمامك دنيا وآخرة فاقتص لي منه”.

وأضافت: “والله بيدخلون علي وبيقولوا الرجال مات، مات أمر الله لكن ما في شي يجبرني أن أحلل أحد أساء لي ورفعت عليه بالكويت 4 قضايا حقي منه والله وكيلي”.

انهالت التعليقات على “العيدان”، وطلبوا منها أن تغفر له فالله يسامح، فيما اتهمها البعض بأنّها بعيدة عن الإنسانية والرحمة.

اشارة إلى أنّ أهل الصحافة والفنّ نعوا أمس قيس بكلمات مؤثّرة عبر حساباتهم على موقع “تويتر”، حيث عبّروا عن حزنهم على رحيله لا سيّما بعد مدّة قصيرة على رحيل النّاشطة أمل حمادة التي اشتهرت أيضاً على مواقع التواصل بفيديوهاتها الطّريفة.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. مساء الأمل والتفاؤل للجميع 🙂
    مع أنني لم أسمع بالعيدان إلا من خلال نوّرت – وهي على ما يبدو دائمة الامتعاض – لكن هذه المرة كلامها أقنعني رغم أنه مُوجع.
    نحن العرب بشكل عام نعشق ادعاء الكمال ففي معظم الحالات نسامح ليُقال عنّا متسامحين وووو (سرقة أدبية من محايدة ). لذلك أعجبني أنها صادقة مع نفسها.
    أحترمتُ شجاعتها بالتعبير عن مشاعرها بصدق مالم تقل ما قالت استقطاباً للأضواء.

  2. ta3nek fi charafek ya chibete anar wanti tarakti had mata3anti fi charafou watachtami wa tsabi allah howa liysamah wanti wala chi rabina yarhamou anshallah wanti toz fiki

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *