>

بلا شك يعد الفنان الكبير أميتاب باتشان الذي يمتلك خبرة مهنية كبيرة تمتد لأكثر من أربعة عقود، والذي أكمل مؤخرا 49 عامًا في العمل السينمائي، وجه ثابت في جميع الأحداث الفنية والمهرجانات، وبخاصة “مهرجان كولكاتا السينمائي الدولي.

ولكن يبدو أنه لا يريد أن يُدعى مرة أخرى إلى المشاركة في حفل افتتاح المهرجان. ففي مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، يُنظر إلى أميتاب باتشان وهو يوجه حديثه إلى رئيسة وزراء ولاية البنغال الغربية ماماتا بانيرجي، أثناء وقائع حفل الافتتاح ويطالبها بعدم دعوته بعد الآن، وبالطبع كان ذلك دعابة من الفنان المتألق.

يقول في مقطع الفيديو: “طلبت من رئيسة الوزراء عدة مرات ألا تدعوني، لم يعد لدي ما أقوله بعد الآن، لكنها لا تصغي، لذلك كان على أن أعود، لقد تقدمت بهذا الطلب عدة مرات، لكن باللغة الإنجليزية، الآن، أنا أقولها بـ”البنغالية”، “ماماتا دي”، أرجو أن تفهم هذه المرة، لا أستطيع أن أفعل ذلك بعد الآن”، ثم ما لبث أن انفجر الجمهور من الضحك.

من ناحيتها، قابلت ماماتا بانيرجي الفكاهة بجدية في البداية، ثم ما لبثت أن استوعبت المُزحة، وقامت بهز رأسها، مشيرة إلى أنها ستواصل توجيه الدعوة له.

في وقت لاحق، خلال كلمتها، قالت بانيرجي: “دعني أقول أن باتشان يجب أن يأتي في العام المقبل مرة أخرى حيث ستكون السنة الخامسة والعشرين من مهرجان كولكاتا السينمائي الدولي”.

وفي سياق مختلف، يوجد يعرض الآن شاشات السينما فيلم Thugs Of Hindostan في دور العرض من بطولة أميتاب باتشان كاترينا كايفا فاطمة سنا شيه.




شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *