كشفت الممثلة نادين الراسي عن تفاصيل خاصة بحياتها العائلية، علاقتها مع طلقيها وحضانتها والنفقة، إذ قالت: “أنا إنسانة صار لي من الصيفية حتى اليوم عايشة عذاب نزاع، لأني طلبت حقي الطبيعي بالنفقة من طليقي، وما اندفع. و هادا الشي كتير صعب، والأصعب لما يستدرجك إنسان ويعمل معك مشكلة.. وأنت من قهرك وحرقة قلبك تهاجم وتواجه وما تخلي حدا يتورط تطلع أنت المجرم”.
وأضافت نادين أن الموضوع لا يتعلق بالمبلغ المالي “ما بحكي على المصاري.. وأنا في حياتي عمري ما كنت مرا معاها مصاري لأن اللي حواليها على طول بياخد منها.. وانسرق مصرياتي بتاخدوا اشتريت لهم سيارات وبيوت.. ماحدا يقولي بتحكي بالمصاري. أنا اهتميت بكل اللي حولي أمي وأبي وأهلي، وعندما وقعت صرت فضيحة عليهم.. ما في مصاري ما في حدا.. ولا حدا بيسأل علي”.
أما عن حقيقة تعاطيها للمخدرات، فردت الراسي بأت ذلك غير صحيح “ذهبت إلى محل قانوني مشان أعمل فحص وأثبت أني لا أتعاطى المخدرات”.
حديث الراسي جاء خلال مقابلة على إحدى القنوات اللبنانية، وكان سبق وقد اعترفت بأنها حاولت الانتحار وأن هذه التجربة أثرت فيها كثيرًا، وقد أثارت حالتها جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. قد أكون مخطأة لكنني غير قادرة على التعاطف معها إحساسي أصدق من دموعها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *