ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الأخيرة بصور لنجمة الموسم الثاني من “ذا فويس كيدز” عام 2017، الطفلة المصرية ​”أشرقت أحمد” من فريق تامر حسني، حيث أن تلك الصور أثارت جدلاً كبيرًا بين المتابعين، بسبب التغيّر الكبير في شكلهـا بعـد ظهورها، وقد خرجت من مرحلة الطفولة وأصبحت شابة بجمال ناعم بعد دخولها مرحلة المراهقة.

وتفاعل الجمهور بشدة مع أحدث ظهور لـ أشرقت أحمد حيث بدت وكأن مر سنوات عدة وليس مايقارب الـ 5 أعوام، حيث اختلف شكلها فأصبحت فتاة جميلة، وخسرت كثيرًا من وزنها الزائد، وانهال عدد كبير من التعليقات على صورها التي تسألها عن عمرها الآن، فجاءت الإجابة من قبل محبيها بأنها الآن 14 عاماً.

يُذكر أن أشرقت أحمد تألقت في الموسم الثاني من برنامج The Voice Kids، بأدائها لأغنية الفنانة نجاة “أما براوة”، وانضمت لفريق تامر حسني، وكانت من بين المؤهلين للمرحلة النهائية مع السعودي لجي، إلى جانب المغربي حمزة لبيض، واشتدت المنافسة بينهم خاصة بعد تقديمهم الكثير من الألوان الغنائية إلى أن تمكن حمزة من حسم اللقب، ليفوز به فريق كاظم الساهر للعام الثانى على التوالى.

ولكن أشرقت فازت لاحقا بجائزة مهرجان الموسيقى العربية، كما تمت دعوتها لتقديم عدة حفلات خارج مصر، وعلى مسرح دار الأوبرا، وصدر لها فيديو كليب واحد مع نجوم البرنامج والمطرب تامر حسني بعنوان “الله شاهد” وهى من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد الوزيري، وتوزيع توما، وإخراج ياسر سامي، الذي تكفل بنفقات التصوير تنفيذا لوعد قطعه على نفسه.

لا يفوتك مشاهدة | أصبحت تضج بالأنوثة والجمال .. هل تتذكرون ” زينب حسن ” طفلة ذا فويس كيدز ؟ – شاهدوا أحدث ظهور لها مع الفنان تامر حسني بعد مرور 5 سنوات

من ناحية أخرى، تستعد أشرقت أحمد، نجمة “ذا فويس كيدز”، بمشاركة المطرب السعودي محمد العبدالله، لتصوير “ديو” غنائى جديد يحمل اسم “أبيض وأسود” على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات الشاعر صلاح مندي، وألحان وتوزيع الموسيقى سامح المتولى، ومن المقرر أن يتم طرحه في الفترة المقبلة بعد تأجيله قرابة عامين

وانتهت أشرقت أيضًا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “مصر الوفا”، وهى من كلمات الشاعر صلاح مندى، وألحان الملحن السعودي سالم العبد الله، وتوزيع الموسيقي سامح المتولي.

وتعاونت أشرقت مع إيهاب توفيق فى أغنية “ديو” بعنوان “مشوفتش زى أمى” وتم طرحها عبر موقع “يوتيوب“، وهى من كلمات عوض بدوى وألحان وليد سعد وتوزيع خالد نبيل وتوزيع ديجيتال عزيز الشافعي.

وغنت أشرقت أغنية كأس العالم “مصر رايحة المونديال”، حيث قدمتها تشجيعًا للمنتخب الوطني الذي شارك بمباريات بمونديال روسيا 2018 الماضي، وتشجيعًا للنجم محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، نجم ليفربول الإنجليزى.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *