>

عبّرت نقابة المهن التمثيلية في مصر عن انزعاجها من مظهر بعض ضيفات مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك بعد أزمة الفنانة “رانيا يوسف” لظهورها بفستان شبه عارٍ في حفل ختام المهرجان.

وذكرت النقابة في بيانها: “عبّر الكثير من المهتمين بالشأن الثقافي والفني عن انزعاجهم الشديد لما لاحظوه أثناء حفلي افتتاح وختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي نعتبره جميعًا من أهم الفعاليات الدولية التي تمس صورة الفن المصري والعربي أمام العالم في مواجهة ثقافة التطرف والإرهاب، غير أن المظهر الذي بدت عليه بعض ضيفات المهرجان لا يتوافق مع تقاليد المجتمع وقيمه وطبائعه الأخلاقية، الأمر الذي أساء لدور المهرجان والنقابة المسؤولة عن سلوك أعضائها”.

وأضاف البيان: “رغم إيماننا بحرية الفنان الشخصية إيمانًا مطلقًا، فإننا نهيب إدراك مسؤوليتهم العامة تجاه جماهير تقدر فنهم، ولذلك سوف تقوم النقابة بالتحقيق مع من تراه تجاوز في حق المجتمع، وسيلقى الجزاء المناسب، حتى تضمن عدم تكرار ذلك بالتنسيق مع الإدارة العليا للمهرجانات واتحاد النقابات الفنية”.
وتعرضت الفنانة “رانيا يوسف” للهجوم بعد ظهورها بفستان غريب في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي ومن هولاء النجوم ( سما المصرياحمد السعدني _ مظهر شاهينمي العيداننجيب ساويرسماجدة خير الله – وبعض المشاهير والصحفيين )




شارك برأيك

تعليقان

  1. اتلم المتعوس على خايب الرجا… مجتمع لا يعرف الحياء أو الخجل ماذا تنتظرون منه غير المجون والعري..

  2. هذه الفلتانة تعمدت الظهور بهذا الشكل و اثارة البلبلة حولها و هى متيقنة انه اكثر ما قد تواجهه من عقوبات هو استهجان على الخفيف و بيان مكتوب على النت لاسكات العباد..هى اصلا قبل ما تظهر بهذا الشكل تلاقيها رتبت كل شيئ و ممكن جدا تكون هى من اختارت كلمات البيان …
    كلهن سواء بذلك العالم العفن و باقي الفلتانات لسن احسن منها .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *