>

صدمت الممثلة المصرية ​نيللي كريم​ متابعيها بحديثها عن الحيوانات المنوية، مشيرة الى أن الرجل يعيش عالة على المرأة ويتعامل معها على أنها لا قيمة لها، ويحاول السيطرة عليها بحجة أنه الرجل.
ووصفت نيللي خلال إستضافتها في برنامج “​قعدة رجالة​”، الذي يقدّمه الممثل السوري ​قيس الشيخ نجيب​ والفنان المصري ​خالد سليم​ والممثل اللبناني ​نيكولا معوض​، الرجل الذي يعيش عالة على المرأة بأنه “نطع”، موجهة حديثها لقيس عندما قال: “أنا ما عندي مشكلة بالحياة.. أنا زلمي مرن جداً بالحياة”، لترد عليه نيللي قائلة: “أنت نطع”.
وضحك قيس، متسائلًا عن معنى كلمة “نطع”، لترد عليه نيللي: “قاعد مبتعملش حاجة بتتخدم بس قاعد عالة.. في ناس كده عالة على المجتمع”، فقال قيس: “أنا عالة على المجتمع شايفتيني”، لترد نيللي: “آه قاعد بلا شغلة ولا مشغلة”.
وإندهش قيس بشدة من مهاجمة نيللي للرجل، وقولها أنه لا فائدة منه في الحياة سوى أنه يتبرع بـ”حيواناته المنوية” للإنجاب فقط، وليس له أي دور آخر بالحياة، وذلك في إطار تجسيده لشخصية الرجل الذي يرى في نفسه القوة وأنه المسيطر على المرأة، ليرد قيس: “حيوانات إيه؟..”، فأعادت نيللي حديثها: “حيواناتك المنوية ومشيت بس ملكش لازمة”.
وردّ قيس قائلًا: “إنت ليش عم تهاجميني؟”، لترد: “أنا مش بهاجمك خالص أنا بقولك الحقيقة والحقيقة دايمًا مرة.. بتبقى أليمة كده”.
وتعرّضت نيللي بعد حديثها عن الرجبل والحيوانات المنوية لهجوم عنيف، من قِبل المتابعين عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ووصفوها بالمسترجلة.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. أي والله مسترجلة وقليلة حيا بتذكرني بمعلقة هنا في نورت
    والعياذ بالله من هذه الفئة

  2. طيب في القليل سميها فراشات السعادة او صبة الخير ، يعني لازم تسموها حيوانات منوية ؟؟ اقلها احكوا عنها باحترام ، انها اصل الإنسان كما قال الله في كتابه بانه : من مني اذا يمنى ،،،،، وقال سبحانه : أفرأيتم ما تمنون 58 أأنتم تخلقونه أم نحن الخالقون 59 نحن قدرنا بينكم الموت وما نحن بمسبوقين ( سورة الواقعة) ومن خصائص ذالك المني الذي خلقه ربنا سبحانه ليس فقط تكوين الجنين ، انما يخلي الوحدة تتوازن وتكتب بهدوء ودون انفعالات ،،مسكينة البنت نوفة ، داخلة معصبة ، مفهوم الأمر لماذا.

  3. هي تتحدث بيولوجي وعلمي اسمها كدا وتدرس في مادة الأحياء كدا ولا تخطيء الرجل مواقف وبالاتفاق علي اهل بيته وليس العكس تحدثت صرخة وليست مسترجلة ولو في حد كان ثانوي علمي علوم كان حايعرف اننا ندرسها كدا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *