>

تظهر الفنانة هالة فاخر في أعمالها الفنية ترتدي باروكة، حتى في آخر لقاء تليفزيوني لها ظهرت ترتديها وبدأ البعض يتحدث عن خلعها للحجاب.

ردت هالة فاخر على منتقدي ظهورها بالباروكة وقالت إنه لا يحق لأي شخص التدخل في حياتها أو اختياراتها.

وتابعت خلال لقاء مع برنامج MBCTrending أنها مقتنعة بما تفعله ولا يحق لأحد محاسبتها، لأن الله وحده الذي يحاسب البشر.

وتطرقت هالة في حديثها عن دورها في الجزء الثالث من مسلسل “كلبش” وقالت إنه سيكون مختلفا متمنية أن يحقق نجاحا أكبر من الأجزاء السابقة.

أكدت أن دورها مستمر في “كلبش3” وقالت مازحة أنها تجسد دور والدة “سليم الأنصاري” وهي مثله لا تموت.

مسلسل “كلبش 3” بطولة أمير كرارة وأحمد عبد العزيز وهشام سليم ويسرا اللوزي وهالة فاخر وأحمد العوضي وإسلام جمال وأميرة العايدي وأماني كمال من تأليف باهر دويدار و إنتاج سينرجي وإخراج بيتر ميمي.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. صدقتِ.. الله وحده هو من يحاسب.. وأسأل الله أن تكوني قد قدمتِ لهذا اليوم!!

  2. الله من سيُحاسب نعم لكن احترمي الحجاب ما دامك التزمتي فيه فهو ليس لعبه ولا تُحرفي فيه وتكوني عذر لمن بعدك

  3. بل ستُحاسبين وما فعلتيه ليس امرا شخصيا .. لأن ما فعلتيه ربما يفتن الكثير من الفتيات المعجبات بكِ والمتابعات لكِ ..ولبس الحجاب ثم خلعه شبيه جدا بما كان يفعله كفّار قريش على زمن النبي صلى الله عليه وسلم عندما كانوا يؤمنون اول النهار ويكفرون آخره ليفتنوا الناس عن دينهم ..

  4. مساء الورد لأخونا مأمون …..
    السؤال مأمون كيف لهؤلاء أن يكُنّ قدوة ؟! ناهيكَ أن يكُنّ قدوة دينية ! من لبست أو خلعت الحجاب أسوةً بمُمثلة أو مُغنية تحبها و ليس إرضاءاً لرب و إطاعةً لفريضة فالله غني عن حجابها لأنه تقليد و ليس إقتناع و من كان هذا حالها من البدء إنتهت لنفس مطاف من قلدتها……. أعتقد الحل الأمثل مع هذه المُمثلة و غيرها ممن يخلعن الحجاب هو الإهمال و التحجيم !
    نهارك سعيد ….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *