بعد رسالة الحب التي نشرتها عبر السوشيال ميديا لزوجها بمناسبة يوم ميلاده، حرصت الفاشينيستا الكويتية خلود على استعراض المفاجآت التي قامت بها احتفالا بميلاد أمين،والتقطت ردود فعله المتناقضة.
واستعملت خلود أسلوب الالعاب والحيل للكشف عن هداياها، وقدمت له في البداية ساعة من ماركة عالمية وثمينة جداً، ثم طلبت منه تركيب “بازيل” للوصول تلى صورة معينة ولكن أمين لم ينجح في ذلك، وتوجها بعدها الى أحد معارض بيع السيارات، وكانت تحضر له مفاجأة ثانية بلف شريط ملون عل سيارة فيراري رياضية فارهة باللون الاحمر، لتكون هديتها الثانية.

 

View this post on Instagram

 

يعجز اللسان عن التعبير ? و هل يوجد أصدق من هذا #الحب !! #أجمل و #أروع #هدية #مسجد ما شاء الله تبارك الرحمن الله يخليكم لبعض وتجتتمعون في بيت بالجنه يارب #الكوبل_الاسطوري #دكتورة_خلود #اللورد_امين #خلود_امين #اكسبلور #فولو #تابعني #الكويت #فانز_خلود_امين #السعودية #الامارات #أبوظبي #الاردن #مصر #لبنان #العراق #اليمن #الخليج #عمان #عيد_ميلاد #عيد #تابعني #العالم #المغرب #insta #world @dr_kholodii @amen_90

A post shared by Fans_Kholodii_Triples (@fans_kholodii_triples) on


ومن بعدها صدمت الدكتورة خلود الجميع بالهدية الثالثة التي أعدتها وهي عبارة عن مسجد يحمل اسمه، وعلقت عليه: “صارلي سنة ونصف ببني هالجامع من أجل أمين وكنت اتمنى يخلص قيل ميلاده، والحمدلله تحققت امنيتي. عسى يرزقك بيت بالجنة”.تفاعل المتابعون بشكل واسع مع المقاطع التي استعرضت فيها السيدة ما قدمته لزوجها، وتعرضت بعدها للكثير من الانتقادات القاسية والتعليقات التي اتهمتها بالاسراف وعدم احترام شهر رمضان والقيام بأعمال مشبوهة، متسائلين من أين لها ولزوجها كل تلك الاموال.

وتأتي هذه الاتهامات بعد تأكيدها في مقابلة تلفزيونية انها تحصل على اموالها بشكل مباشر من الاعلانات على السوشيال ميديا، لافتة الى انها تحصل على الكثير من الأموال.

وكانت خلود وجهت رسالة إلى زوجها من خلال صورة جمعتها بزوجها أمين، عبر حسابها على ”إنستغرام”، وعلقت قائلة: “جميل هو بتفاصيله وابتسامته وحديثه فماذا عن يوم ميلاده”.dr khouloud husband amen

dr khouloud husband amen

dr khouloud husband amen

dr khouloud husband amen

dr khouloud husband amen

dr khouloud husband amen

dr khouloud husband amen

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. عشقك في مهدي ابتدى ** و أنا دمعي قطرة ندى ** علمني أول ندا يا غالية أدعيلك

    مكتوبلي أغنيلك
    و أغزل مواويلك
    و إن جف نبع الحب
    يرويه عسل نيلك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *