>

كشفت الناشطة السعودية والمقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية هند القحطاني في مقطع فيديو متداول بثته عبر حسابها على سناب شات أنه خلال تسجيلها الفيديو جاء رجل أمريكي وجلس إلى جانبها مبديًا إعجابه بها، ثم غادر قليلًا على أن يعود، ووجهت القحطاني سؤالًا لجمهورها كيف يمكن أن تبعده عنها بطريقة مؤدبة، وأضافت أنها دائمًا ما تتعرض لمثل هذه المواقف، خاصة أن بعض الرجال يملكون جرأة كبيرة.

وقالت القحطاني في المقطع إنها تريد الزواج من رجل أمريكي ليس بسبب شكله الوسيم بل بسبب احساسه بالمسؤولية وهو الأمر الذي يفتقده الرجل العربي بشكل كبير على حد زعمها.
وتابعت القحطاني ” لا أبغى الزواج برجل أمريكي لأنه أشقر وعيونه ملونة و” مز” بل أهم شئ يكون انسان طيب شكله مقبول عنده احساس بالمسؤولية ولديه وظيفه وليس عاطل عن العمل”
وتابعت ” الشاب العربي ناشب لي بالزور .. فهو لا يريد زوجة بل يرد خادمة حتى كوب الماء يريد الزوجة أن تقدمه له.. وحق هياط .. أنا الرجل القوامة لي أنا السيد .. هو يريد شغالة “.
وتسببت هذه التصريحات في انتقادات واسعة طالت هند من الرجال والنساء العرب على حد سواء حيث اعتبر البعض أنها تبرر عدم حصولها على زوج مناسب حتى الان فيما اعتبر البعض أن لديها عقدة الخواجة ومعجبة بالرجل الأمريكي بشكل عام.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. وجدتها ههههههههههههههههههههه يا بعد الروح هههههههههههههههههههه
    صدق من قال عين المحب عوراء ههههههههههههههههههههه

    اسمع تغريدها وأعيد التعليق ههههههههههههههههههههههه
    ولو صوتها مالو علاقة بتغريد البلابل هههههههههههههههههه فهو اقرب لخوار عجل بني إسرائيل الذي عبدوه هههههههههههههههههههههههههههه

  2. تقول بعض الرجال عندهم جرأة ، يعني ( في مغازلة النساء وإقناعهم نوكاحيا) ههههههههههههههههههههههههه مظلومين وحليبك الطاهر يا مرضعتنا ههههههههههههههههههه هدفهم ان ان يخدموا لا غير ههههههههههههههههههههههه شكلها مستقصدة المعلم لا غير ههههههههههههههههههههههه

  3. المعلم بالحقيقة يحب ان تكون نوكاحيته جارية أمة أي عبدة فيكون لها ملكا خادما مرفيها هههههههههههههههههههههههههه وشايف طلباتها الروحية والغير روحية هههههههههههههههههههههههههههه بكل ما يقدر عليه هههههههههههههههههههههه
    ثم شنو عليه لو جبتي له كاسة ماء ؟ ما يكفي هو يتعب ويزحف للفراش للتعامل مع زاويتك التزحلوقية طول الليل هههههههههههههههههههههههه الحياة لازم تصير تعاون ههههههههههههههههههههه الراجل يتفاعل مع زواياكي التزحلوقية وانتي جيبي له ماء وجاي وبرياني الى السرير كل صباح ومساء هههههههههههههههههههه النوكاحيات خربوا يا جماعة في هذا الزمن ههههههههههههههههههههههه صاروا حتى كاسة ماي ما يقبلوا يعطوا لناكحيهم ؟؟!!! هههههههههههههههههههههههههه شنو هذا البلاء ؟

  4. مو دفاعا عن الرجل العربي عندو مساوىء كثيرة لاتعد ولا تحصى بس الامريكي مساوىء اكثر صحيح ينظف معاكي البيت ويغسل صحون بس بنفس الوقت عليكي ان تشاركيه بكل الفواتير النص بالنص على كلامهم فيفتي فيفتي وحتى معاملات الحكومية او الخدمية انتي المفروض تخليصها هذا غير البخل وعدم النظافة اما الشي الأهم وهو الدين ،، الدين الإسلامي حرم زواج المسلمة بغير المسلم … لا سباب عديدة
    شكلك جديدة بامريكا خذيلك اقل شي خمس سنوات لتعرفي المجتمع الامريكي جيد وبعدين احكمي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *