أوضحت الممثلة المصرية ​وفاء عامر​ التصريح التي أدلت به سابقاً حول تشبيهها الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ بالممثلة المصرية الراحلة ​فاتن حمامة​، وهو الأمر الذي أثار ضدّها موجة كبيرة من الإنتقادات.

وقالت عامر أنه لا بمكن لأحد أن يأخذ مكان أحد، مشيرةً إلى أنه تم إقتطاع كلامها وفي البرامج المسجلة لا يسأل أحد عن ما سيظهر من عدمه.

وأضافت: “قلت عن ياسمين صبري، لو تعبت واشتغلت على نفسها واتعلمت تمثيل واختارت أدوارًا جيدة هتكون حاجة زي فاتن حمامة”.

وتابعت:”لا أُحب تشبيه أحد برمز من رموز مصر؛ لأن فاتن حمامة (هرم)، من أهرامات مصر”، موضحًة: “لا يجوز أبدًا أن أختزل تاريخها في تاريخ حد لسه وجه جديد، وياسمين لسه العمر قدامها وربنا يديها الصحة”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. المُسلسل الوحيد الذي أُتابعه في رمضان هو مُسلسل ” حكايتي” لياسمين صبري و أعتقد أنه جميل جداً ، حتى تتر المُقدمة بصوت كارمن سُليمان أكثر مِن جميل !
    !!

  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مسلسل وفيه غناء كمان ؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه ما فيه مراجيح ؟؟؟؟
    يلا كما قال الشاعر كشاجم الفلسطوني
    حتى إذا ما استقرَّ مجلسُنا
    وصار في حِجْرها لها وثنُ

    غنّتْ فلم تبقَ فيَّ جارحة
    إلا تمنّت بأنها أُذنُ

    هههههههههههههههههههههههههههههه خلي بالك معاي ايها المستمع بيقلك في حجرها وثن ؟؟؟ هل يقصد مابين البتاعين ؟؟؟
    شهر رمضان شهر القران مو اغاني جليلين الحيا .

  3. نسيت اقول ان الشاعر كشاجم هو فلسطوني بالسكن كان يسكن الرملة بجعبورستان ههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن اصله بعيد عنكم فارسي ههههههههههههههههههههههه
    السؤال الي يطرح نفسه شنو وداه هناك ؟
    الفرس الشيعة دئما يرددون حديث الامام الصادق عليه السلام انه اهل قم في ايران راح يحررون بيت المقدس , وكثير يحكون ب حديث تفسير آية ﴿ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولَاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ … ﴾ 22 حيث قال الإمام (عليه السلام)، ثلاث مرات: «هم والله أهل قم»

  4. تخيلوا اهل قم يروحوا القدس ويروح معاهم كل المعلمين الروافض ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد نوكاح المتعة ( صيغة خانوم ) يصير على قفا من يشيل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هناك……. طوابير طوابير هههههههههههههههههههههههههههههههه يلا الحلال طيب هههههههههههههههههههههههههههههههه خاصة اذا كان معاه تحرير ونصر وبتاع .

  5. انا اقترح على ترامبو ما يرسل ايفانوكا هناك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فما اكشف سر اذا قلت عين المعلمين الروافض عليها من زمان ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس عاملين نفسهم ما واخذين بالهم هههههههههههههههههههههههههههه ما يعرفك يا جوز الا الي يقشرك , والا شنو معنى انه ترامبو ارسل للشيعة في ايران رقم تلفونه هههههههههههههههههههههههههههههههه وهم ما رنو عليه ابد ههههههههههههههههههههههههههههههه اكيد محضرين شي هههههههههههههههههههههههههههههههه الاحسن يعطيهم رقم ايفانكا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وقتها التلفونات ما تبطل ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه رن .

  6. يلا ما اريد احكي على اهل السياسة لانه بصراحة سرهم باتع هههههههههههههههههههههههههههههههه
    اروح اشوف الي موضوع عن ذات الزوايا التزحلوقية رانيا يوسف اعلق عليه , واذا ما في اروح اتسحر احسن , ههههههههههههههههههههههههههههههههه اترككم بعافية واذكرونا بصالح دعائكم , وصح سحوركم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *