>

لم تقف الممثلة المصرية ياسمين رئيس مكتوفة الأيدي أمام الانتقادات اللاذعة التي وجهت في الأيام الأخيرة لإطلالات الفنانات في الدورة الثانية من مهرجان الجونة المقام من 20 إلى 28 سبتمبر.

لم تكتف ياسمين رئيس بوقف التعليقات على فيديو رقصها مع يسرا وتامر حبيب على أغنية “مجانين بس نعيش” لثلاثي أضواء المسرح لتفادي الطاقة السلبية من التعليقات، بل قررت هذه المرة أن تسخر من المنتقدين.

نشرت ياسمين رئيس عبر خاصية القصص على حسابها الرسمي على موقع Instagram، صورة من أحد الأفلام العربية الكوميدية لسيدتين بملابس غير متناسقة وماكياج صارخ.

وصاحب الصورة تعليق ورد به: “لو كنا هناك كانوا رأوا جمالنا. فساتينهن بلدي جدا”، في سخرية من المنتقدين الذين لا يعرفون كيف يظهرون بملابس متناسقة من الأساس.

كانت ياسمين قد قررت غلق التعليقات على فيديو رقصها مع تامر حبيب ويسرا عبر حسابها على موقع Instagram.

وأوضحت ياسمين: “نأسف لإغلاق التعليقات لأننا لا نريد استقبال أي طاقة سلبية في الوقت الحاضر. وشكرا”.
كما فسرت ياسمين رئيس موقفها في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter، ورد بها: “أتمنى أن يهدأ الناس قليلا لأن خلاص أنا تعبت نفسيا، لا أعرف هل من المفترض أن أتعرض للسباب وأصمت”.



شارك برأيك

تعليقان

  1. مجرّبتش أبقى مُمثل و أتعرض لنقد لاذع علشان أعرف رد فعلى هيكون إزاى! بس أنا مُتخيل دلوقتى إنى لو فنان رد فعلى مش هيبقى كده خالص! المفروض ياخدوا الموضوع ببساطة و حكمة أكتر من كده، هى لازم تبقى عارفه من قبل ما تبقى نجمة إن فى إللى هيرفعها لفوق و فى إللى هيهاجمها و ينزلها الأرض! ولازم تبقى مُهيئة نفسياً لكده فـ ردة فعلها دى تتمسك عليها مش تتحسب ليها!

  2. انا استغرب من كلمة ( مُنتقدين ) لانهم اكيد مبسوطين وهم يتفرجو عليهم عـاريات والا مادخل صفحتهم او ما يهتم لمهرجاناتهم ويدخل يتصفح الصوره ويفليهم وحده وحده
    قول ( مستغربين ) تضبط اكثر والدليل شوف اي موضوعه بنورت او باي موقع اخر وانظر لنسبة المُشاهده لموضوع عن مُـؤخرة كاديشيان او موضوع عن بنت عـاريه واطرب وعد وخربط من كثرة المُشاهدين
    نضحك على بعض !
    قال مًُنتقدين اتوقع حتى بعض الشيوخ يدخل يكحل عينه بشوفتهم والا ما شفنا بعض الشيوخ الي متزوج فنانه والي متزوج راقصه .
    خليها سكته

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *