كانت الـ”قبلات” فيما قبل للكثيرين مجرد مشاهد تمثيلية يتم تقديمها عبر الشاشات فقط، ولم يعتد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على رؤية نجمهم أو نجمتهم، وهما يتبادلان القبلات مع شركاء حياتهم.
وحرص عدد كبير من نجمات الوسط الفني على إظهار الرومانسية التي تتخلل حياتهم، ونشروا مجموعة من الصور وهم يقبلون أزواجهم، كانت سببا في إثارة ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتناقلها الكثيرون، واختلفت فيما بينهم التعليقات على هذا الأمر، فمنهم من وجدها أمرا شخصيا، ومنهم من رأى أنها حالة رومانسية جيدة.

وكانت الفنانة مي سليم آخر هؤلاء، حيث نشرت صورة لها ظهرت من خلالها وهي تقبل زوجها الفنان وليد فواز، وذلك أثناء إجازة شهر العسل التي يقضيانها حاليا، واستقبل جمهور “مي” و”وليد” الصور بشكل طيب، وتمنوا لهما الحياة السعيدة.

أيضا الفنانة آيتن عامر، والتي نشر لها صورة وهي تقوم بتقبيل زوجها مديروالتصوير محمد عز العرب، وذلك خلال إحدى المناسبات التي جمعتهما سويا، واعتبر الكثيرون هذه الصورة رسالة من آيتن عامر لجمهورها، حيث تفضل دائما مشاركته في أغلب لحظاتها المفضلة.

ولعل أبرز قبلة كانت سببا في إثارة ضجة كبيرة هي قبلة الفنانة أصالة لزوجها المخرج طارق العريان، والتي واجهت انتقادات شديدة وقت نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت تعليقات الجمهور مختلفة تماما عن تعليقاتهم السابقة عن أصالة التي دائما ما يشاهدونها من خلال أعمالها الغنائية أو في المناسبات العامة.

كما نشرت صورة للفنانة “جنات” من داخل حفل زفافها وهي تقبل زوجها، وتناقل الكثيرون من محبي “جنات” الصور، وكانت هذه الصورة هي الأبرز من حفل زفافهم.
وتكرر نفس الأمر مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي ظهرت خلال حفل زفافها وهي تقبل زوجها المطرب والملحن حسام حبيب، واعتبر جمهور “شيرين’ هذه الصورة رسالة من “شيرين” لحسام حبيب، والتي كشفت عن حبها له أمام الجميع، ولكن جمهور “شيرين” طالبها بعدم طرح هذه الصور خشية الحسد، ولكن “شيرين” كررت القبلة في حفل عيد ميلاد زوجها.

وتعودت الفنانة “أحلام’ على تقبيل زوجها في الكثير من المناسبات، وتداول جمهور “أحلام” منذ فترات صورة لها وهي تقبل زوجها، وكانت هذه الصورة مثار نقاش بين جمهور “أحلام” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فمنهم من رأى أنها حرية شخصية وأن الصور مجرد حالة رومانسية بين الفنانة وزوجها، ومنهم من رفض هذه الصورة، موضحين سبب رفضهم بأن هذا الأمر شخصي للغاية ولا يجب أن يراه الجميع.mona zaki ahmad helmy

وكان للفنانة منى زكي نصيب أيضا، حيث ظهرت وهي تقبل زوجها الفنان أحمد حلمي في حفل زفافهما الذي أقيم منذ سنوات طويلة، وأثارت الصورة دهشة الكثيرين من محبيهم وجمهورهم، خاصة وأن مواقع التواصل لم تكن منتشرة بهذا الشكل وقت زواج منى وحلمي، ولكن انتشرت الصورة بين الكثيرين وقوبلت بالكثير من التعليقات الإيجابية والسلبية وقت نشرها.

أما الفنانة نيكول سابا فكانت حديث كافة رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إحدى الصور التي نشرتها وهي تقبل زوجها يوسف الخال، وإظهار حالة الرومانسية التي تعيشها، واعترض البعض على الصورة التي وصفها الأغلب بالجريئة، ولكن نيكول لم تشغل بالها تماما بهذه التعليقات، واستمرت في نشر عدد من الصور بعدها التي جمعتها بزوجها، والتي كانت إحداها خلال جلسة تصوير رسمية وكانت تقبل زوجها أيضا.
أيضا الفنانة كندة علوش قوبلت صورتها وهي تقبل زوجها الفنان عمرو يوسف بإيجابية شديدة وتناقل الكثيرون من جمهور كندة وعمرو صورتهما عبر حساباتهم الخاصة، والتعليق عليها بعدد من الجمل الرومانسية التي هنأوا من خلالها عمرو وكندة بزواجهما، وأشادوا بالرومانسية التي يعيشها كل منهما مع الآخر.

وأخيرا الفنانة ريم البارودي والتي نشرت صورة وهي تقبل طليقها الفنان أحمد سعد، وبعدها بفترة انفصلا وأعلن “سعد” الزواج من النجمة سمية الخشاب، وواجهت الصورة انتقادات كثيرة من جمهور أحمد سعد وريم، وكانا خلال هذه الفترة حديث كافة رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.