>

شاركت الشابة المغربية أمينة كرم، والمشهورة بكونها طفلة قناة طيور الجنة سابقا، متابعيها بصور جديدة لها بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وظهرت ‘أمينة”، مرتدية لباساً مغربياً بلونٍ برتقالي، وهي تشرب الشاي المغربي وعلقت قائلة: “عيدكم مبارك حبايبي”.

وفي نوفمبر الماضي، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للشابة المغربية بدون حجاب، وهي التي حققت شهرة واسعة عبر قناة طيور الجنة.

وكانت أمينة كرم قد ردت على الجدل الذي أثير حول خلعها الحجاب مؤكدة ان ذلك “حرية شخصية” رافضة الخوض في التفاصيل.

آخر التصريحات من السيدة مروة حماد زوجة خالد مقداد مدير قناة طيور الجنة، أفادت بأن القناة تخلت عن العمل مع أمينة كرم بسبب تحوّل الأخيرة إلى الموضة واهتمامها بأن تكون نجمة سوشيال ميديا.

لكن أمينة كرم خرجت عبر مقطع فيديو، قالت فيه إن كلام حماد غير صحيح، وأن السيدة مروة وزوجها هم السبب خلف مغادرتها للقناة بعد تشديد كبير عليها وعلى الفتيات المغربيات.




شارك برأيك

تعليق واحد

  1. طيور الجنة قناة تعلم الأطفال مبادئ و أسس التربية (بالغناء و الموسيقى و الرقص ) !!!!!!!!!!!!!! صاحبها يستغل المشاهدات الكثيرة ليعمل دعايات أخرى لمطاعمه من خلال هذه القناة !! قناة تجارية محضة ! و يركز على إبراز حياة الترف و النعيم التي يعيشها هو و أولاده ناسيا أو متناسيا أن أكثر من نصف أطفال الوطن العربي الذين يتابعونه يعيشون تحت عتبة الفقر !!

    أخذتني نوستالجيا لأيام برنامج القناة الصغيرة الذي كان التلفزيون المغربي يبثه للأطفال صباح كل يوم أحد و هو يوم عطلة رسمية عندنا، برنامج تثقيفي تعليمي و توعوي يعلم الطفل و يثقفه و يحسن مداركه ! كبرت معه أجيال كثيرة ! ايييييه اليام اليام !

    اما عن تحول المنشدين إلى الغناء أو الاستعراض و ترك الانشاد، فهناك أمثلة كثيرة في هذا الصدد ، من أم كلثوم التي بدأت حياتها بتجويد القرآن الكريم و الإنشاد الديني لتنتهي بهل رأى الحب سكارى مثلنا ؟ و صباح فخري من الآذان إلى ابعث لي جواب جواب و طميني،
    مشاركين كثر شاركوا في دوفويس و اراب ايدول بعد أن تركوا الإنشاد الديني و التجويد، معللين ذلك بأن المغنى يدر مالا كثيرا أكثر من الإنشاد – حسب تعبيرهم و تصريحهم- ماهم بقادرين على حياة الزهد و إلى حياة الترف و النعيم يتطلعون !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *