>

غالبا ما تحدث الفنانة الإماراتية ​أحلام​ جدلاً واسعاً حول إطلالاتها وتلفت الإنتباه إليها إن من حيث ما ترتديه من ملابس إو إكسسوارات أو غيرها.

وفي إطلالتها الأخيرة ضمن برنامج ” ​ذا فويس​ ” أحدثت أحلام ضجة كبيرة حول إطلالتها وخصوصا لناحية لوك الشعر القصير الذي ظهرت به وهي المعروفة بالشعر الطويل، إضافةً إلى نظاراتها الغريبة.

وفي حديث لها ضمن برنامج “mbctrending”، كشفت أحلام عن سرّ هذين الأمرين، الأول أنها لم تقص شعرها بل هي تحب أن تجاري الموضة وستُبقي على شعرها الطويل ولهذا اعتمدت الشعر المستعار.

أما عن نظاراتها فأشارت إلى أنها بإسمها ويوجد منها ثلاثة ألوان وعليها ألماس وروبي وزمرد وهي ليست زجاجية او نظارة حقيقية، بل تصلح كأكسسوار للحفلات والأعراس.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. كنت معتقد ان شعرك الوحيد بجسمك الي طبيعي لكن طلعتي ابيض كُله ترقيع
    يخرب بيتك

  2. صباح الخير والسرور لكل الاعزاء بنورت
    اما حلومة من وقت اللي دخلوها ببرامج الحكام انهبلت فقدت عقلها صار كل همها بس تقلد ممثلات لبنان بمظهرهم ولبسهم وتنفخ وتشد وتشنري بهالدهب وتعرضه قال يعني هيه هيك صارت جميلة وفاتنة ..يخرب بيتك متل البقر الشارد بهالمنظر وكله كوم وباجوقها العالي وصريخها بالبرامج كوم تاني .
    .مع اني مقاطعه للغالبية الساحقه من برامج والمسلسلات العربية بس الا ما شوشو الضربان يوسوسلي اتفرج من باب الفضول لهيك قلت لشوف حلومة والوس ببرنامج ذا فويس والله يجيركم من هالشوفة احلام عاملة كحلتها متل مسلسل يوزرسيف مفكره حالها بالعصر الفرعوني واليسا ماطة شفايفها وبوزها لقدام ومبرطمة وتنينهم عم يتباروا بالصريخ الله ياخدهم على هالشوفه

  3. صباح الخير نور كيفك حبيتي انشالله بخير
    بعدني شايفه اسمك قلت لقطك هالمره بس بعدها شفت تعليق امونه قلت اعمل الواجب قبل مااحكيك نحنى بخير الحمدالله ما بعرف ما عم يطلع عبالي علق متل الاول ما بلاقي كلام قولو عاكل الحال الاصدقاء ما مقصرين ومتل ما تفضلتي عن ملكه البقر اشاردددددد ههه وتقليدها وتصرفها المصطنع عم يزيدها عيوب فوق عيوب دخلك هيدي جاي بقميص النوم ولا شو ومعلقه عاصدرها ثريا :)بحالها يخربيت الذوق كل شي بتحط فلوس إلا الذوق ما عرفت من وين بينجاب
    بالإذن من ابو رستم يخربيتها بس إنشالله تكون آخد حقوق هالكلمه
    صباح الخير عليك وعيكي اكيد نور وآخر العنقود شكرا لتحيتك وصلت

  4. شو لابسه هاي؟؟؟
    ما قادره اوصف قلة الذوق..
    طيب بدك تتكجولي منيح مش عاطل..بس اختاري بذوق..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *