>

شاركت الفنانة السورية أمل عرفة جمهورها لحظة خاصة من حياتها اليومية الأسرية العادية.

ونشرت أمل عرفة فيديو لها تجهز الطعام داخل المطبخ وترقص، وكتبت أن الفيديو صورته ابنتها قائلة: “طبخ مع رقص ونهار جمعة وبنتي سلمى ورايي ورايي هيه والكاميرا???”.

 

من ناحية أخرى، أعلنت إدارة أعمال أمل عرفة، أنها تقوم بمفاوضات خلال هذه الفترة من أجل خوض تجربة عالمية بمشاركة مجموعة من نجوم هوليوود في عمل ضخم.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    تحياتي للجميع..

    لم تعد هناك خصوصيات في حياة بعض الناس!! جميع أمور حياتهم مباحة ومستباحة بإرادتهم..
    الله المستعان..

  2. مساء الورد أُستاذ حُسام ، أتمنى أن تكون بألف خير ….
    هُناك فيديو من دقيقتين أتمنى أن تراه سأقترحه حين تتقاطّع الطُرُق ….
    تحياتي …
    !!

  3. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    حين تتقاطع الطرق ؟؟؟؟؟ عجايب هههههههههههههههههههههههههه
    فاكره نفسها راكبة حنطور هههههههههههههههههههههههههههههه نزلي الفديو تبعك ومن يصير للراجل وقت يشوفه , هههههههههههههههههههههه يا سبحان الله جيتي على بالي قبل شوية وانا بعمل مقارنة بين خير اجناد الارض والجعابرة ههههههههههههههههههههههه فراح حنطوري تقاطع مع حنطورك هههههههههههههههههههههههههههههه

  4. مساء الخير أستاذة اخر العنقود..

    ان شاء الله تكونين بخير والأهل..

    بإنتظارك إن شاء الله..

    تحياتي أستاذة..

  5. يسعّد مسّاك و أيامك أُستاذ حُسام …
    نحنا بخير و الأهل ( و أنت منهم ) بألف خير و مشكور على السؤال الدائم عنا و عَنْهُم ….
    في تعليقي عند موضوع جيجي حديد ذكرت إسم شخص و هو كمال زيدان و الفيديو عنه و إسمه” الحياة وقفة عز …قصة الشاب كمال يامن زيدان ” أردتُك أن تراه لعدة أسباب أولها لأنك قُلت سابقاً أنك دونت الإعتداءات على من هُم بعض أهلك ، و ثانياً لأني أُريدك أن ترى الأمل الذي رأيتُه أنا في الكلمات فبعيداً عن الوطنية يُفرحني كما مُتأكدة يُفرحك أن ترى النُبل و التمسُّك بالمبادىء في أماكن غير مُعتادة ومن أشخاص غير متوقعين ، أردتك أن ترى أن النُبلاء أمثالك ما زالوا هُناك يحاربون الواقع و يُغيرونه و لو بِبُطئ……. الفيديو مُجرد دقيقتين و لا أستطيع وضعه هُنَا لأنه لا يمكن قصه و لزقه !
    !!

  6. رأيت الفيديو وما جاء به.. وهو أمر أفرحني بلا شك ويوجد مثل كمال الكثيرون على هذه الأرض الطيبة المباركة.. هو موقف منه نقدره ونحترمه ونشد على يديه.. ولكني كما أوضحت سابقاً الأمور عندي تقاس بشكل إجمالي وليس بشكل فردي.. أرجو أن لا يُفهم كلامي بشكل سلبي أستاذة.. ربما ذات يوم ستعرفين!!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *