>

أقام الفنان ” محمد صبحي ” إحتفالية ” 50 سنة فن ” لتكريم أكثر من 120 فنان من مبدعي مصر والذين شاركوه أعماله السينمائية والدرامية والمسرحية .

وكان من ضمن الفنانين المكرمين الفنانة الراحلة ” سعاد نصر ” والتي كانت شريكة نجح له في الكثير من الأعمال أشهرها مسلسل ” يوميات ونيس ” .

وتسلمت إبنة سعاد النصر التكريم في ظهور نادر لها .. وظهر واضحا الشبه بينها وبين والدتها الفنانة الراحلة .

يذكر أن الفنانة الراحلة سعاد نصر كانت قد توفيت إثر إصابتها بغيبوبة استمرت أكثر من عام وذلك بعد حقن طبيب التخدير لها بجرعة زائدة خلال إجراء عملية شفط دهون أجرتها في ديسمبر عام 2005 ووافتها المنية بعدها في 5 يناير 2007 .



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. كثير قصير الفستان . استغفر الله . و لا حتى مناسب جسمها المليان . كأنه لاختها الصغيره !

  2. هي يمكن كانت مستعجلة ونسيت تلبس البنطلون
    المجرمة شكلها عايزة تمثل فبتعرض لحمها
    جاتك القرف

    1. سبحان الله نفس تفكيري : الظاهر عايزه تمثل . عشان كده بتستعرض مواهبها .

  3. المعلقين الثلاثة….عجيب امركم…شنو دخلكم بالناس..يا اخي اتركوا العالم بحالها ولا تدخلوا صفحات او مواضيع تخصهم وارتاحوا وريحوا النس من تدخلكم

    1. الاعجب أمرك ! اترك الناس تعلق يا أخي و تعبر عن رأيها بدون ما تتدخل في وجهات نظر مختلفه عن وجهة نظرك و عن اعتقاداتك و توجهاتك ، ما دام المكان موجود للتعليق فالاشخاص حرين في التعبير . أكتب مثلا انا اعتقد ان الانسان حر في التعري و جسده ملك له يستعرضه امام العالم و شوف ان كنا ردينا عليك ! هذا رأيك و أنت حر تماما فيه . رأيك يمثلك أنت فقط مثل ما رأييي يمثلني أنا . و شكرا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *