>

شاركت الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي فرحتها بعودة زوجها مبارك الهاجري وابنها إلى المنزل بعد فترة غياب طويل استمرت لمدة عام كما اوضحت من خلال التعليق على الفيديو.

ونشرت أحلام فيديو عبر حسابها على تويتر مقطع فيديو رصدت من خلاله لحظة استقبالها لزوجها حيث ظهرت وهي تحتضنه وتقبل رأسه.

وكتبت احلام تعقيبا على الفيديو: “ااااااه يا بومحمد الغالي سنه كامله ما شفتك.. نورت قلبي وبيتك ومكانك الحمد لله الحمد لله ياااااااااه نورت قلبي يا حبيبي الحمد لله الحمد لله.”.

وقد تفاعل عدد كبير من متابعي احلام مع الفيديو حيث هنؤوها بسلامة عودة زوجها وجاءت بعض التعليقات على الشكل التالي: “الحمدالله على سلامته ” و “ألف مليون الحمدلله على السلامة. الله يخليكم لبعض ولا يفرقكم يا رب العالمين ”.

على جانب آخر، كانت أحلام طرحت أحدث ألبوماتها الغنائية “فدوة عيونك” الذي يضم 20 أغنية، وتتعاون فيه أحلام مع الملحن محمود خيامي، في عدد من الأغاني المصرية، كما تتعاون مع عدد من الشعراء والملحنين منهم الشاعر تركي آل الشيخ والأمير بدر بن عبد المحسن والملحن عزوف والشاعر دايم السيف والأمير خالد الفيصل والملحن طلال والموزع خالد عز والملحن أحمد الهرمي.



شارك برأيك

تعليقان

  1. اما عشق ابو حفره للسوريين كان من نوع اخر عشق نرجسي فالكل يعلم ان حزب البعث هما فردتين حذاء فرده يمين وفرده يسار لكن ابو حفره كان يطمع ويريد ان يكونوا فرده وحده ولذا كان يعتبر كل سوري ضده وضد مبادئ الحزب وممنوع منعا باتا دخول اي مواطن سوري الى الاراضي العراقيه وكان العراق لا يوجد فيه مواطنيين سوريين في زمن الملعون ماعدا المعارضه والذين ندموا بل لعنوا اليوم الذي دخلوا فيها الى الاراضي العراقيه كمعارضه لانهم كانوا تحت الاقامه الجبريه ومحضورين من العمل والسفر وممارسة اي نشاط والحجه دواعي امنيه وحفظا على حياتهم لان ابو حفره كان مهتم بسلامة حياة المواطنيين ههههههههههههه

  2. صراحه تفاهات والي اتفه منها الناس والي صاحبه الناس فيه كل يوم أي سنه ماشفتيه وليه ليكون كان في المريخ سواق مسبار الامارات الي وصل واشرو فيه المريخ بعد مكتشفوه
    الحمدلله والشكر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *