>

تداول رواد التواصل الاجتماعي صورا للفنانة العالمية أديل ، كشفت فيه عن خسارة أكثر من عشرين كيلو من وزنها.

ونشرت صحيفة “ميرور” البريطانية صورا للفنانة العالمية أثناء قضائها إجازتها على أحد الشواطئ، وظهر بشكل واضح خسارتها الكبيرة لوزنها الذي صدم المتابعين.

وصدمت adele جمهورها بنحافتها الشديدة التي أظهرت عظام وجنتيها ورقبتها، وشعر المتابعين وكأنها شخص آخر، وانتقد الكثير من المتابعين شكلها النحيف، مؤكدين أنها كانت جميلة جدا عندما كانت سمينة.

جدير بالذكر أن الفنانة العالمية قامت بحمية غذائية قاسية لإنقاص الوزن بعد تعرضها لقصة حب فاشلة، وظهرت في الفترة الأخيرة متغيرة الملامح ولكن ليست حزينة هي فقط نحيفة.

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. من النقيض للنقيض، عندما يخسر التخين وزنا كبيرا بسرعة تقع له مضاعفات بدنية بالإضافة إلى تغير صادم في شكله يجعله أحيانا يبدو بشكل مختلف عما توقعه الناس!
    خسارة الوزن كان يجب أن تكون تدريجية و لا تصل إلى مستويات قياسية فقد تعاني الآن من الهزال الشديد و النحافة بعد أن عانت من السمنة المفرطة. شفى الله الجميع.

  2. تحياتي لرانيا ووئام و القادم أجمل و زهرة و محايدة مغتربة و تحياتي الخاصة لآخر العنقود اختفيتي فجأة صديقتي عسى المانع خير إن شاء الله.. أتمنى تكوني أخذتي نصيحتي بعين الاعتبار و صرتي صحافية أو مؤلفة “قد الدنيا” و هذا سبب غيابك !
    أندم كثيرا أنني لم أدخل مجال الصحافة و اشتغلت في العقار ! الصحافة الميدان الذي أحببته و العقار مجال مليء بالمتاعب و مشاكل المضاربين و المنعشين العقاريين و الوسطاء و وجع الراس الذي لا ينتهي.
    تحياتي صديقاتي العزيزات جميعا..نشوفكم على خير بإذن الله..

    1. ماجدولين ههههههههههههههههههه
      أنتي تشتغلين بالعقار ؟ يعني خلفة بالعراقي ؟ ههههههههههههههههههههههه يعني بناء وتشيلين الزلط والأسمنت هههههههههههههههههههه مثل ما يقول المصرين ؟؟؟
      لا لا العرس اهون بكثير من هذه العيشة ههههههههههههههههههههههههه
      اما نصيحتك لعنقود ، فهي ما تنفع ههههههههههههههههههههههه لان الصحفي الناجح او حتى الكاتب ، ليس هو الذي يحط ضمة فتحة كسرة هههههههههههههههههههههههههه مشقلبة وأكثر المرات غلط بغلط مع الخطل في القول وجمع اخر مثل ما صلحنا لها مرارا وتكرارا هههههههههههههههههههههه الصحفي او الكاتب الناجح ، لازم يكون عنده مقدرة على سرد القصة الخبرية بتشويق للقراء ، يدفعهم للحماس او البكاء او للضحك ….. مع جراءة ادبية في اقتحام المواضيع الشائكة ههههههههههههههههههههه وعنقود يا دوب قادرة تتعامل مع عقل العبيط السعوعي تبع توم وجيري هههههههههههههههههههههههههه فالكتابة ونوعيتها تعتمد على موهبة ، وليس فقط تعلم حركات الجر ، وهذا ليس وليد اليوم ههههههههههههههههههههههه حتى قديما الكتاب العرب لأجل التأثير على القراء ويستفزوه هههههههههههههههههههه بطرقهم الخاصة، فيرفعون الفعل المضارع ههههههههههههههههههههه وعلى غفلة يربطوه بنون النسوة حتى تكون علامته السكون هههههههههههههههههههههههههههه فالغة العربية مثلما فيها حلاوة ، فيها خباثة ههههههههههههههههههههههه ودهاء ، او لنقل شقلبة العقل هههههههههههههههههههههه وجعله يشتغل ويتفكر ويصل لما ينبغي ، ومعرفة الحكمة والحقائق ، والكاتب الناجح او الصحفي هو الي يعرف يتلاعب باللغة لأجل تحقيق ذلك ، لكن استعمال الجزالة او ضبط الحروف فقط حتى قديما كانوا يسمونها رطانة او حشوية مملة ، واليوم اكثر لانحسار العربية ، وأصبحنا نحتاج للكتابة الإلكترونية لغة اسهل ، دون تفريط بجزالة اللغة ان تطلب ، والا الناس تعزف عن العربية وتملها .

  3. تحياتي وسنة سعيدة مريوم تدخل عليك بالصحة والعافية وراحت البال ولجميع عائلتك ماشاء الله عليك تعليقاتك كلها جميلة
    وتحياتي للجميع اللي ذكرتهم مريومة بدون استثناء
    القادم اجمل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *