حلت الفنانة السورية اصالة ضيفة على برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس مساء الخميس.

وتحدثت أصالة خلال اللقاء عن بعض من تفاصيل حياتها الخاصة والأزمات التي تعرضت لها مؤخرًا كما قدمت عدد من أشهر أغانيها على مدار الحلقة.

أصالة نفت خلال اللقاء الاتهامات التي اتهمت بها بتشجيع التحرش والإساءة للمرأة بعد دفاعها عن المطرب المغربي سعد لمجرد عقب اتهامه بالتحرش في عدة قضايا، لافتة إلى أنها من أكثر النساء المناهضات للعنف والتحرش، لكنها حرصت على الدفاع عن سعد لمجرد لأنها شعرت أنه تعرض للظلم، كما أنها حرصت على تسليط الضوء على الجانب الذي تعرفه عن المطرب الشاب.

أصالة تحدثت كذلك عن قصة زواجها التي انتشرت مؤخرًا بعد طلاقها من طارق العريان، من رجل مصري، ومفت الأمر تمامًا وأكدت أن زواجها من زوجها الحالي فائق حسن هو الزواج الثالث، بعد أيمن الذهبي وطارق العريان.

وفي سياق آخر، أكدت أصالة أنها ترفض مشاركة محمد رمضان في أي من أغانيه، لافتة إلى أنها تحبه كثيرًا كممثل ولكنها تراه غير جيد في الغناء، وأضافت: “اللي بيعمله لذيذ لجمهوره لكن أنا مغنية كلاسيك وبحب أعمل أشياء مفيدة لتاريخي.. وأنا بحبه كتير بالتمثيل لكن بالغنا أكيد لا.. وممكن أغني مهرجان وفي أغاني مهرجانات بحبها” 

كما قلدت اصالة، في احد فقرات البرنامج، الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وغنت على طريقتها بأسلوب طريف بعد ان قالت انها جربت مرة تقليدها دون ان تنجح في ذلك.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *