>

مرة جديدة، انتقدت الفنانة السورية اصالة زميلتها وصديقتها السابقة الفنانة المصرية انغام على خلفية زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، طليق ابن شقيقة طارق العريان.

جاء كلام اصالة في حلقة الامس من برنامج “توأم روحي” الذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان عبر قناة bein drama، حيث رافقها في الحلقة زوجها المخرج والمنتج طارق العريان.

وردا على سؤال من نيشان، قالت اصالة عن علاقتها بأنغام “عندي شعور مش لطيف اتجاهها سقط الاحترام”.

وتحدثت اصالة عن ردة فعلها عندما سمعت بخبر زواج انغام من أحمد إبراهيم، وقالت إنها لم تصدق الخبر، بل كانت تقول لكل من حولها إن هذا الأمر غير صحيح وأن أنغام مستحيل أن تفعل هذا وأن تقع في هذا الخطأ الكبير.

وأكدت أنها حتى وإن انفصلت أنغام عن أحمد إبراهيم لن تعود علاقتهما كما في السابق، موضحة أنها لم تتصل بها لتستفسر عما حدث لأن صدمتها كانت كبيرة.

وبررت اصالة غضبها من انغام قائلة “أن الصبية التي خرب بيتها هي ابنة الأخت الوحيدة لطارق العريان، موضحة أنها ألغت متابعة أنغام عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور تأكدها من الخبر”.

يذكر أن خبر زواج أنغام من الموزع أحمد إبراهيم انتشر يوم 18 فبراير مع طرحها لأحدث ألبوماتها “حالة خاصة جدا”.



شارك برأيك

تعليقان

  1. استوقفتني جملتها “أنا ما عندي مبررات للأشياء الصادمة” فهل لديها مبررات لزواجها من العريان بعد يوم واحد من انقضاء العدّة الشرعيّة!؟

  2. انتي ياتافهه بعتي ايمن ورحتي لطارق وتطلقتي بسبب طارق خنتي ايمن حتي تاخذي طارق وماحد قالك شي وايمن ماتكلم في الموضوع لان ايمن يعرف خيانتك وتفاهتك وقيمتك الي ماتسوئ تتكلمي عن انغام بسبب انها تزوجة انتي بعتي سوريا ماتبيعين انغام وانغام مومحتاجتك لانك بلا اخلاق بلا مبادئ بلاقيم وكل الي عرفوك يعرفون هذا الشي تماما

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *