كشفت الفنانة شيرين رضا، عن سبب فشل تجربة زواجها من المطرب عمرو دياب، قائلة: “أنا السبب فى فشل العلاقة وليس هو، لأنه ناجح فى كل شىء”، موضحة أن الأمر بينها وبين الهضبة عِشرة وبنت، ومن الصعب أن تبتعد عن شخص كان بينها وبينه حياة، مشيرة إلى أنهما صديقين، وعندما دعاها لعيد ميلاده ذهبت دون تردد، وهناك من اندهش من حضورى.

وأضافت “رضا”، خلال حوارها لبرنامج هنا العاصمة، تقديم الإعلامية لميس الحديدى، المذاع عبر فضائية سى بى سى، أن السيدات تنظر للطلاق على أن الرجل أخذ منها أجمل سنين عمرها وهو أمر خاطئ، لافتة إلى أن الطلاق تم باتفاق بينهما، قائلة:” مش عايزة أتجوز تانى لأنه مشروع فاشل”، مشيرة إلى أن أكثر شىء تكرهه فى الرجل الشرقى والرجل بشكل عام هو “الكذب”.

وعن ابنتها نور، قالت شيرين انها لا تريد رؤيتها عروسة موضحة كلامها بالقول “ليس عندي ايمان ان كل الناس لازم تتزوج وتخلف في حاجات ثانية تتعمل غير الزواج”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. لم تقرري انتي بالنيابة عنها ! ؟
    سنة ربنا في الكون ان يبحث الذكر عن انثى و تبحث الانثى عن الذكر المناسب ليحدث الاستقرار و الانجاب بأرادة الله (يكون ذلك في اطار شرعي للافراد في المجتمع الراقي و المتحضر) و تكون لقاءات عشوائية و متكررة مع اشخاص مختلفين للبهائم و الهمج ….. هذه فطرة في الكائن الحي مهما تعددت الاعذار للمشي البطال
    نعم قد يقرر الشخص تأجيل الفكرة الى توقيت معين و قد لا يكتب الله له النصيب و لكن العلاقة بين المرأة و الرجل من ضرورات الحياة و خصوصا في فترة من العمر .

  2. مُتصالحه مع نفسها ونعومه وكلامها غير مُزعج مثل باقي الفنانات , والاجمل بشخصيتها انها لا تهتم للاخرين بغض النظر عما تقول فهي مسؤوله عن كلامها .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *