>

أعلنت عارضة الازياء الايرانية ماهلاغا جابري انضمامها الى تطبيق “تيك توك” عبر فيديو راقص نشرته على حسابها على انستغرام.

وظهرت ماهلاغا، في الفيديو، وهي ترقص على اغنية للنجمة جنيفر لوبيز مؤكدة ان الامر لم يكن سهلا.

وقالت ماهلاغا في تعليقها: “انضممت الى تيك توك.. الامر لم يكن سهلا.. كل الاحترام لكل الراقصين على هذا التطبيق”.

يذكر ان “تيك توك” يشهد رواجا كبيرا في فترة العزل المنزلي حيث لجأ اليه الكثير من النجوم العرب والعالميين لمشاركة متابعيهم بفيديوهات راقصة وطريفة لهم.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. بس لا البنت امازيغو تعتقد هذا هو الدواء الايراني للكورونا ههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن بالحقيقة هههههههههههههههههههههههههههههههه كثير من الإيرانيات المؤمنات الجميلات الي يلبسون النقاب الإيراني الي يسموه التشادور ههههههههههههههههههههههههههههه جمالهم بالحقيقة يهبل و لو تملكه الرجال بالحلال يشفي السقيم هههههههههههههههههههههههههههههههه بليلة نوكاح على سنة الله ورسوله ، اما هذه الي فوق جاتها نيلة تجيب المرض ههههههههههههههههههههههههههههههه تذكرني بالتزحلوقيات والمرضعات العربيات من هند الشمري السعوعية الى قمر الى مريام كلينك وصولا لمايا خليفة والمغربية تبع الفلم الخلاعي الزين الي فيك هههههههههههههههههههههههههههههه يجيبون البلاء العالمي الله يخيبهم .

  2. معظم الإيرانيات اللي شفتهم بكندا لا يمتون للإسلام بصلة مع وجود بعض الاستثناءات طبعاً. أنا تعرفت على الكثير من الجالية الإيرانية فلاحظتُ ان معظم الإيرانيات لا يرتدون الحجاب ولا يصومون رمضان ويجهلون الكثير عن تعاليم الإسلام

  3. هههههههههههههههههه
    شكلهم جميع بنات نورت غاروا من مدحي للجمال الفارسي هههههههههههههههههههههههههههه حتى البنت ماجدولينا صارت في الصفحة الثانية محموقة المليجي هههههههههههههههههههههههههههههههههه وبتهاجم نظرياتي وبحوثي الي طالما تغزلت فيها ههههههههههههههههههههههههههههه معذورة الغيرة تشعلل نار اعرف هذا الشيء ، ارجع لدراسة الجامعة احسن ما عندي وقت للرد على نساء غيرانات ، أمور الجامعة اهم حاليا هههههههههههههههههههههههههههههه شهادة الدكتوراه مهمة جدا لأغراض اي نوكاح حلال قادم ههههههههههههههههههههههههههههه اقصد ضرورية لمناصب رئاسية عليا ههههههههههههههههههههههههههههه هذا إذا بقى في ناس عايشين ، والواحد يصير عليهم ريس ههههههههههههههههههههههههههههه قبل كم ساعة نقلوا رئيس الوزراء البريطاني للمستشفى ، لان الحرارة تبعه بقت عالية وهو كان في الحجز الانفرادي من عشرة أيام !! الحمد لله الذي عافنا مما ابتلى به غيرنا ، عندكم العافية وسلام ، دعواتكم لنا كذلك، وبالنجاح والتوفيق في كل المجالات ومنها النوكاح على سنة الله ورسوله صلوات الله عليه واله ، احاول ادخل اكتب على نورت خلال الأيام القادمة ان فرغت .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *