>

أثارت نجمة “سناب شات” السعودية، العنود العيسى، موجة من الجدل والغضب على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في فيديو جريء وهي تستعرض “البكيني”، وتتحدث بشكل اعتبره البعض خادشا للحياء.

وظهرت العنود، وهي طالبة سعودية مبتعثة للدراسة في الولايات المتحدة، بفيديو عبر حسابها، وهي تستعرض مجموعة من ملابس البحر “البكيني” قائلة إنها ستُجربها لأول مرة.

ثم ارتدت إحداها وقالت: “شكلها حلو من الأمام، لكن من الخلف المفروض تغطي مؤخرتي، لكن مؤخرتي كبرت وأنا اشتريت مقاسا صغيرا…”.

يذكر ان العنود العيسى حظيت بشهرة على مواقع التواصل في ديسمبر العام الماضي، حيث نشرت مقطعا عبر “يوتيوب” تروي فيه قصتها، وكيف أصبحت فتاة يصفها الآخرون بـ”الفاسدة”.

وأوضحت أن السبب وراء سلوكها المثير للجدل هو تعرضها للاغتصاب على يد ابن شقيقتها.



شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. نعم ؟؟؟؟!!!!!
    اريد واحد يفسر لي انه منحرفة كما تقول لان ابن شقيقتها يعني ألي هي خالته اغتصبها ؟؟؟!!! زنى محارم ؟؟؟!!! طيب هل كنتي متشلحة او في قعدة سكر مع ابن اختك والا شنو ؟؟؟ ثم لماذا بعدها حبيتي الشغلة وصرتي متشلحة طول الوقت ؟؟؟!!!! شكلي بعشرين جلسة رضاعة ما راح افتهم شنو القصة …. يوه يوه يوه هو في حد النهاردة بيفتكر او يفتهم شنو جاي الي يصير ؟؟

  2. هل عندكم يا نورت قصص اخرى عن مرضعات تشلحيات وتزحلوقيات والا اروح أتمشى على التايمزو ؟؟؟!!! وافش خلقي بشي سمكة انكلو ساكسونية ؟؟؟!! ولو يبدو ان الحسناوات الانكلو ساكسونيات اكثر التزاما وحشمة من بعض بنات الأصول الرضاعيات في هذا الزمن . احنطر عليكم ليلا …. سلام

  3. اللي اقدر اقولوا هو الله يكويلك لسان وأيضا معاك ابن عمك انكيدوه

    1. لماذا العدوان يا من لا تسكت ؟؟
      هل انا دست الك على طرف ؟؟ محموقة على مرضعة عاملة نوكاح مع ابن اختها وتقول اغتصاب وعليه راح تتشلح طول عمرها ؟؟؟!!!
      وما هو موقفك في الأمم المتحدة ومنظمة عدم الانحياز لو انا استعملت حقي المكفول في الرد ، وأقول يكويلك أماكن حساسة تجعلك ما تقدرين تعملين ارضاع كبير ولا حاجات تزحلوقية انفراجية ؟؟؟ هل سترفعين علي دعوة في مجلس الأمن الدولي ؟؟؟ هيهات انت من اعتدى ومعاي الفيتو ، فقدمي الي اعتذار فوري ، والا ما تشوفين نوكاح طول عمرك .

  4. لا حول و لا قوة إلا بالله ….
    من وحي الموضوع دوماً ما نظرت لفكرة الإبتعاث على أنها فكرة رائعة من الحكومات العربية القادرة مادياً لتنمية القدرات العلمية و الإدراكية و الإبداعية لأهل البلد و جلب التخصصات النادرة للبلد بواسطة أبنائها و الإستغناء عن العمالة الأجنبية و الوافدة و دوماً ما رأيت التعليم في الخارج على أنه يُنمي الشخصية و القدرات العقلية للفرد و يجعله أكثر قُدرة على التواصل مع الغير و التأقلم في غير بيئته و لكن هل كُل الفتيات مؤهلات للدراسة في الخارج ؟! و ما هي المعايير التي يجب توافرها في الفتاة حتى تكون أهل لهذه الثقة ؟ و هل المُغريات تُغيّر النفوس و تمحو ما تربى الفرد عليه ؟
    مساء الخير خليني ساكت …
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *