>

أكد الفنان المصري أحمد زاهر أن زوجته هدى هي أقرب إنسانة إليه ويعتبرها مديرة أعماله، حيث تساعده في اختيار الأدوار التي يقدمها، ويستشيرها في عدد من الأمور.

زاهر قال إنه يرفض تقديم أدوار الإغراء، وعبر عنها قائلًا إنه يعتبرها «سيئة جارية»، مشيرًا إلى أن زوجته غضبت منه ولامته بعدما شاهدت صوره مع الفنانة نجلاء بدر رغم أنها تعلم أن نجلاء بمثابة شقيقته.

الفنان المصري قال، في لقاء له ببرنامح «ست الحسن»، إن الفن ليس له أمان، ورغم أنه يتقاضى أجرًا جيدًا على أعماله إلا أنه ينفق أموال طائلة على الملابس والتجهيزات.

زاهر أشار إلى أنه لا يحب أن يقدم إلا عمل واحد في رمضان حتى يركز في الشخصية ويقدمها بالشكل المطلوب، لافتًا إلى أن هناك بعض العروض السينمائية التي تلقاها ولكنه رفضها.



شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لو كنت مرتو ، كنت طلّقتو بالثلاث ، وآخذ البيت والسيارات والمجوهرات وكل شي كل شي !؟حتى ثيابو وكرفاتاتو ، وكمان بيجامتو ، ويروح لعند إمو ،يخرب بيتو !؟

  2. الي ماقدر افهمه ليش العانس تحوم عالمزوج اشوف امعنس وانتهى الموضوع ! بعدين هالحم أر مو عنده اربع بنات ليش ميقعد يربي بناته احسن من الفلتان ! نونو اليوم كولش معصبة 🙁 وينك نايا من زمان مشفتك ؟

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      يا ريت كل من لم يرزقها الله بزوج بعد تسمع كلامك الجميل
      أكره كثيراً من لم يروقها الله بزوج وتلاحق رجل متزوج! وأسأل نفسي دائما ليتها تضع نفسها مكان زوجته ولو قليلا هل ستقبل على نفسها ذلك!؟

  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    عزيزتي دلع شكرًا لكلامك 🙂 بس والله ما قصدت اي احد غير صاحب الموضوع ويمكن لأنو شوي معصبة من بنتي نزلت التعليق بطريقة متعجرفة ،، اما الغير متزوجة وتلاحق المزوج فالغلط على الاثنين اكييييد مو بس عالبنت 😉
    تحياتي عزيزتي والله يسعد يومك

    1. كلامك لا غبار عليه وأنا مثلك أختى أتكلم عن هذه الظاهرة بشكل عام وأرجو من الله أن يرزق كل البنات بالزوج الصالح 🙂
      أنا لا أعتب على الرجل بحجم عتبي على الأنثى
      دمتي بخير أختي

  4. نجلاء بمثابة شقيقته ،،،،اممممممممممم و الدليل الصورة رقم 1 & 2 ،

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *