>

أثارت الناشطة الكويتية نورة المطيري حالة من الجدل والغضب على منصات التواصل الخليجية بعد انتشار فيديو لها اعتبر مسيئا للبحرين.

وقد حقق وسم #البحرين_خط_أحمر تفاعلاً كبيراً من قبل المواطنين البحرنيين والخليجيين مع مطالبات للسلطات الكويتية باتحاذ اجراءات ضد المطيري.

وكانت قد أساءت نورة المطيري في بث مباشر إلى البحرين سواء بوصفها إنها “متر بمترين” وإدعاءات أخرى، لاقت استنكاراً من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. مالهم العرب هاد الايام شنو جرى لهم؟ أصبحوا يعايرون بعضهم بكسرة خبز،، كل واحد يقول للثاني احنا الي معيشينكم ، الله الي معيش الناس كلها، الرزق رزق الله ،و رزق عباده كل الطيبات و النعم ثم يخاطب عباده و يقول في كتابه العزيز غير ممنون، يعني الله لا يمن علينا نعمه،، و انتو يا العرب تمنون على بعضكم شوية رواتب هزيلة تدفعونها للمستخدمين و يا ريت اصلا عندكم رواتب ” تحمر الوجه”، الشغل عند العرب مجرد انتحار، و الي يروح يشتغل في ديار الخليج اصلا خاصو العقل، و الا شوية مساعدات تدفعونها للأنظمة حتى تضمنون ولاءهم لازم تعرفوا ان الشعوب لا تستفيد منها شيئا، مساعداتكم هي مجرد شراء ذمم أنظمة لا غير ،، و الله الغني عن العالمين!!
    دارت الايام ووقفت العرب على كلامي و تعليقاتي، ،ظهر الحق و زهق الباطل ان الباطل كان زهوقا،،
    يلاه عقبال اما تنحل الجامعة العربية وراها وراها و الزمن طويل
    و الله الغني عن العالمين

    1. صباح الورد مريوم ….
      أتمنى أن تكوني و الأهل بألف خير و كُل عام و أنتم بخير ، إسمحي لي أن أن أُعقّب على تعليقك- و بعيداًعن موضوع المقال المنشور – بأنه لا دخل للقومية بالإنسانية و كُل منا في النهاية يُقدّم صورة عن نفسه و بيئته و ما زُرّع فيه و ما ترعرع عليه …..
      تحياتي القلبية لكِ و لأميرتك و أتمنى أن تتقاطّع طُرُقُنا قريباً ….
      ===========
      تحية للصديقات المغربيات جميعاً دون إستثناء و أتمنى أن تكون أُم جاد بألف خير حيثُ أنها- إن لم تخُنِّ الذاكرة – تعمل في الحقل الطبي ، نتمنى لها السلامة !
      !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *