>

وجهت الممثلة انتصار نصائح لابنتها شاهيستا مع بداية دخولها الوسط الفني، ومشاركتها في مسلسل “كلبش” مع أمير كرارة، الذي عرض رمضان 2017.

قالت انتصار إن أهم شيء ألا تجامل أي شخص في هذا المجال، فالعمل لا مجاملات به فحتى أبسط الأشياء يجب أن تكون في أحسن صورة. فإذا دخلت عمل وكان من يهتم بها من تصفيف شعر وماكياج دون المستوى لا تستمر فيه، كما شددت على أن ترفض أي دور لا تشعر أنها ستقدم فيه شيئا جيدا وأن تقدم الأدوار التي تشعر أنها مقتنعة بها.

وخلال لقائها في برنامج “القاهرة اليوم” من تقديم إدوارد وريتا حرب، وجه لها إدوارد سؤالا إن كانت ستمنع ابنتها من تقديم مشاهد جريئة أو بها قبلات، لتؤكد أنها لا تمانع من أن تقدم ابنتها مشاهد بها قبلات قائله “هو البوس حرام”.

أضافت، أن مشاهد القبلات أمر عادي فكل النجمات العالميات يقدمن مشاهد بها قبلات مع زملائهم، ولكن هنا فقط هناك من يخرج ويعترض ويقول سينما نظيفة، مؤكدة أن الأجيال القادمة ستكون مختلفة في طريقة تفكيرها.
يشار إلى أن آخر أعمال انتصار مشاركتها في فيلم “رغدة متوحشة” مع رامز جلال وبيومي فؤاد وريهام حجاج وأحمد فتحي وهو قصة علي غالب، وسيناريو وحوار لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *