الصفحة الرئيسية فن شاهد.. انسحاب فينسيا من حلقة “كلام نواعم” بسبب هذا السؤال!.. وما علاقة...

شاهد.. انسحاب فينسيا من حلقة “كلام نواعم” بسبب هذا السؤال!.. وما علاقة حليمة بولند؟

بواسطة -
0 7516
لحظة انسحاب فينيسيا من كلام نواعم

شهدت حلقة الامس من برنامج “كلام نواعم”، المذاع على شاشة قناة mbc, انسحاب الفاشينيستا فينيسيا بسبب سؤال اعتبرته غير مناسب.

وكان موضوع الحديث مقطع الفيديو المثير للجدل الذي نشرته فينيسيا وظهرت فيه وهي تبلغ طفلها بوفاة جدتها ما أحدث موجة غضب عارمة على مواقع التواصل.

غير ان سؤال أن “الميت ليس له حرمة ان تزعلي عليه؟ امك التي ربتك كل السنين دي بتصوري ابنك وانت بتقولي له وده زعلك؟” استفز فينيسيا وقالت “هذا السؤال ما له منطق بالمرة امي ماتت انت تعرفيها او قعدتي معها وانت تعرفي احساسها اتجاهي؟” لتطلب بعدها ايقاف التصوير وتعلن انسحابها من الحلقة لان هذه الاسئلة لم تكن من الاعداد.

وقبل ان تخرج من الاستديو، قالت فينيسيا لمذيعة “كلام نواعم” التي سألتها السؤال “انت غير عني انت بيضة انا سودة انت قصيرة انا طويلة انت حلوة انا بشعة انت عندك مشاعر انا كمان عندي مشاعر والله خلق الناس اجناس والوان انت غير عني”.

وقد كشفت حليمة بولند, التي كانت مع فينيسيا ضيفة على الحلقة، ملابسات ما حصل وذلك في فيديو نشرته عبر احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفادت الإعلامية بأنها سمعت الفاشينيستا تصرخ وتبكي وتقول: “أنا من كثر ما تأثرت بالموضوع قلت وين حليمة بولند؟ يا ريت حليمة بولند تنشر صور أباطهاعشان الناس تنشغل فيها وتنساني”.

وأعربت الأخيرة عن صدمتها بسبب ذلك، لافتة إلى أنها حاولت تهدئتها إلا أنها فقدت الوعي. وتابعت أنها جلست إلى جانبها وقرأت آيات قرآنية قبل أن يتم إسعافها.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.