>

نشرت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم، رسالة وصلتها من احد معجبيها تضمنت طلبها للزواج قيل أنها من شاب يدعى عبدالله العنزي، لاسيما وأن بدور قامت بإخفاء هويته.

وبحسب الرسالة التي تداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد قال فيها: “مساء الخير.. ماني عارف كيف أقولك .. صار لي شهرين تقريبا بكل أمانة تعلقت فيك كتير ما توقعت وربي يصير لي كذا”.

وأضاف العنزي، الذي أخفت بدور هويته ومحل إقامته، بشطب ذلك من الرسالة لكنه بدا واضحا بعض الشيء: “أحبك فوق ما تتخيلي سبحان من خلقك يارب.. أحبك موت موت.. والله ما أنا صغير ولا جاهل.. موظف بمرتبة عالية عمري 34 عاما أحبك ببكي ببكي”.

وأردف: “الله يسعدك يارب وين ما كنتي.. أنا … العنزي اللي أحبك من سنة ونص وكنت أرسل لك زمان.. أحبك بدور موت.. ممكن تعطيني حسابك البنكي برسل لك مبلغ”.

من جانبها، اسنتكرت بدور البراهيم طريقة المعجب في إبداء حبه لها وقالت: “في ناس يبدون شراءنا بالأموال، مؤكدة أنها تريد أن تتعالج نفسيًا من عقدة الزواج”.

وأضافت: “أحتاج لطبيب نفسي كي اتعالج من عقدة الزواج ولذا لا استطيع في الوقت الحالي الارتباط بأحد لا عاطفيا ولا زواجيا فقط عمل”.

وأردفت قائلة: “سديتوا نفسنا ولوعتوا كبودنا وعقتونا”. وبينت أنها عندما تشعر بأنها تزوجت أثناء النوم تستيقظ مرتجفة وخائفة وتقول: “بسم الله الرحمن الرحيم، لأن خلاص فاض بي وما عاد لدي عطاء عاطفي ولا أبي فلوس ولا قصور”.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *