>

خرج عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل بتصريح جديد حول علاقته بزوجته الفنّانة العراقية بعد تصدر وسم (هاشتاغ) “هوشة مريم حسين وزوجها” قائمة الأكثر تداولاً في العديد من الدول العربية، على رأسها السعودية، بعد تصاعد خلافاتهما في العلن وتبادلهما اتهامات من العيار الثقيل حول علاقتهما وحمل الفنّانة العراقية.

#مريم_حسين تطلب انهاء الموضوع

A video posted by @news_tv_0 on


وقدّم الفيصل اعتذاره عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن الكلام الذي صدر عنه بحق مريم حسين لم يكن مقصوداً إذ كان خارجاً عن طوره وفق ما هو مبين في الصورة اعلاه.
وكان الفيصل طعن بشرف حسين وحملها منه قبل الزواج. وردّت مريم حسين على كلام زوجها عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل حول ارتباطه بها بسبب حملها قبل الزواج رغم ارادته وفق تقارير اعلامية.


وقالت في فيديو نشرته عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي: ” مع الأسف، الواحد عشان الشهرة يبيع اللي قدام واللي وراء، ويطّلع نفسه هو الصح ويخلي الطرف التاني هو الغلط … المرأة لة أخطأت يقدر يحاسبها زوجها في بيتها مش بالسوشيل ميديا … الواحد يتفاهم ودياً في البيت”.
وأضافت: “ضد الواحد اللي قاعد يسب بالشرف بإسم دولة ما وهو أصلا ما ينتمي لها غير الجواز، بس الاصل فلسطيني”.
وإختتمت بالقول: “والواحد يتتكلم عن العادات والدين، أيش هالدين هاذ وكل الصفحة تفسّخ في تفسّخ واغراء، المراهقات مساكين”.
ونشرت مريم حسين فيديو تعتذر فيه لزوجها عن تصريحاتها السابقة مؤكدة أن هذه العصبية هي تأثير هرمونات واضطرابات الحمل.
يذكر أن هناك أنباء متضاربة حول انتظار مريم حسين وزوجها لوضعها مولولدهما حتى ينفصل وأنها تسكن الآن في بيت زوجها ولكنها ستنفصل عنه رسميًا بعد الولادة.
في سياق متصل نشر ممدوح الشمري مقطع فيديو سخر فيه من تصريحات مريم وزوجها الذي اتهمها بالحمل قبل الزواج!. فيما علقت الفنانة شمس على حسابها الرسمي بموقع الانستجرام وطالبت مريم من شمس أن تأخذ الطفلة وتربيها بعد المشاكل التي نشرت بينها وبين زوجها.




شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. عندما يسقط المرء يكون مثل هذا النموذج من البشر عديمي الاخلاق والكرامه والمبادئ لا يستحقان حتى ذكر اسمهما في وسائل الاعلام فالمدعو فيصل بدل مايعرض الأزياء يعرض شرفه واخلاقه القذره للناس ليتفرجوا عليها اما التي تدعي انها فنانه عراقية او مغربيه او من أينما كانت فلا يتشرف أي من هذه الدول ان تنتمي مثل هذه الحثاله القذرة اليها عن جد مهزله وناس بلا اخلاق

  2. فعلا الأصل الخبيث خبيث حتى ولو ولد في الكعبة .. عيب تشهر بإنسانة يا حقير حتى ولو لم تكن زوجتك ؟ فمابالك وهي زوجتك ؟ الم تذكر يوم جميلا عشته معها او حتى ساعة من الزمن يسال عنها رب العالمين ؟ والله ذكر اما الرجولة فبعيدة عن شنبه.

  3. يجب منع العرب من إستخدام الإنترنيت و السوشال ميديا …… هزلت!
    !!

  4. لماذا يجب منع العرب من إستخدام الإنترنيت و السوشال ميديا
    فكرة سخيفة الا اذا كان هاذا الفيصل يمثلكم كفلسطينين

  5. مع ان المدعوة “مريم حسين” ثقيلة ,متصنعة ولا تطاق ولكن ما كان على زوجها ان يتصرف بهذه الطريقة هذا تصرف غير اخلاقي وهو لايعلم انه فضح فلذة كبده وفضح نفسه قبل كل شيء ما ذنب الطفل الذي سيولد بنعته “باابن زنا”؟!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *