>

حل الشاعر والسيناريست ” أيمن بهجت قمر ” ضيفا مع الإعلامية ” إيمان الحصري ” في برنامج ” مساء dmc ” المذاع على قناة ” dmc ” .

وخلال اللقاء تحدث أيمن بهجت قمر عن تجربته في العمل مع الفنان ” أحمد حلمي ” في فيلمي ” آسف على الإزعاج ” و ” إكس لارج ” اللذان كانا من تأليفه وبطولة حلمي وعن سعادته بهاتين التجربتين .

فأشار أيمن بهجت قمر إلى أن أحمد حلمي عبقري في التمثيل والأداء مستشهدا بأحد المشاهد التي تسببت في بكاؤه أثناء تصوير فيلم آسف على الإزعاج .

فقال : ” عيطت في اللوكيشن وحلمي بيصور المشهد بتاع باباك مش هيرد عليك لإنه مات .. فاجئني في اللوكيشن بأداء صادم محدش كان عارف هيعملوا إزاي .. قعدت أعيط من كتر ما اتأثرت باداؤه .. كان عبقري حلمي في الفيلم ده ” .




شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. وده حقيقى احمد حلمى فناااان وعبقرى فى ادائة
    زى مابيقولوا . السهل الممتنع

    1. لا السهل الممتنع !! هذه عبارة تبع الجاحظ كاكا ، شلوني انتي كاكا ؟ سروالي مخرومي اجا اجا .

        1. طيب لرفع الشك باليقين قول عشر مرات ، سروال من سراويل سراولينا سرولناه على سيم بيتونتكم المسورة تسويرا بسريورة مخيوطة.

          1. إذا صعبة اقرأ شي كلمات اغنية من أغاني نجاة الصغيرة من تحت لفوق ، شقلوبي يعني وانا اصدقك. شرط بدون لحم ولا لحن ،،يعني خليك نباتي كاكا.

          2. كاكا انتي مو يزعل ، لكن انا اريد تلبس قناع جيد ، فليس عندي مانع في ذلك ، فكل ابطال التحرير كانوا ينتحلون اسماء مستعارة ، فمثلا جيفارا كان له اسم حركي ، لا بل حتى الانبياء عليهم السلام مرات كانوا يخفون شخصياتهم الحقيقة خوفا من طواغيت عصرهم، فمثلا موسى عليه السلام لم يعرف ال فرعون بأمه الحقيقية أبداً !! والسيد المسيح عليه السلام كان عندما يصعد لمنطقة الجليل او غيرها يدعو لله ، كان مرات يخفي شخصيته الحقيقية ، وحتى رسولنا الكريم صلوات الله عليه واله بقى سنتين في دعوة سرية ، لا يقول في العلن انه رسول مرسل ، وهكذا سيدنا إبراهيم عليه السلام ، يعني تقية بمفهومها المحمود ولغايات نبيلة ، وبإمكانك انت كذلك تختفي بقناع من كلمات ، فالكلمات هي الوحيدة التي لا تموت بإطلاق النار عليها !!!
            فلا بأس ان تجعل لك اسم مستعار ، لكن ليس فرك ، وتكتبه بالانكليزي كمان !!!!! فهذه مصيبة يا فرك بالانكليزي ، ما تصحصح يا كاكا معانا شوي ؟ . وبلا فضايح دخيلك .

  2. ياسبحان الله العجمي حتى ولو اصبح لاجئ في اوربا يبقى عجمي عظمه مليان خره وزباله وغبي وشحات عطال بطال صايع مثل كلب الحراسه يتحرش بالمعلقين ويلحس قنادر عذروات نورت املا ان يرموا له عظمه معفنه لكن على مين وهن ولا معبرينه خليك ياعجمي مدلدل لسانك وتلهث وراء المعلقين ياأبو كرش معفن ولحيه حنه

    1. عجمي او عربي او إنكليزي قفشك ، يا فرك ، عبقري ومفتح في اللبن ، يلا يلا كاكا قول سروال من سراولينا سرول بسروالكم …. عشر مرات ، او احد أغاني نجاة الصغيرة ، واطربنا كاكا .

      1. ثم اليست هذه نصيحتك كاكا سئيد ؟؟ انت قلت ان عذراوات نورت بيموتوا فيي ، عملت بنصيحتك وطلع كلامك مضبوط ، مدد ياكاكا فرك الدلشودي مدد.، ومزيدا من الفرك يفرك عليك يا فرك.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *