>

نشرت الموديل اليمنية مريم ناظم مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تبكي بحرقة بعد سرقة حسابها على انستغرام وحذف جميع صورها.

وبدأت القصة عندما تم اختراق حساب مريم ناظم، وبعد أن أعاد الموقع حسابها، حدث عطل تسبب إلى حذف جميع الصور والمتابعين.

وقالت مريم: “بعد أن أعادوا الحساب قاموا بحذف الصور والذكريات الموجودة فيها، بالإضافة إلى المتابعين التي تتابعهم، وأضافت “راح تعب ثلاث سنين، أنا تعبت خلاص والله خلاص اش الناس هذي”.

وعلق المتابعون عليها بالقول إن هذا لا يستدعي بكاءها وحزنها بحرقة، مشيرين إلى أنها لم يكن يجدر بها الظهور بهذا المظهر الذي لا يليق بالسبب الذي ذكرته.

يذكر أن مريم ناظم تعرّف عن نفسها بأنها أول عارضة أزياء يمنية، وتعود أصولها لأب يمني من محافظة البيضا وأم روسية، وتعيش حالياً في أوزباكستان وتحمل الجنسيتين اليمينة والروسية.




شارك برأيك

تعليقان

  1. فداك الصور ههههههههههههههههه ومعاهم قوم البابا تبعك اليمنين وقوم أمك الروس ههههههههههههههههه قطعتي قلبي وانتي قاعدة بروب النوم هههههههههههههههه بالقعدة الاوزبكستانية ههههههههههههههههههه ما صدقنا نشوف يمنية شقراء بدل هههههههههههههههههه وبالتالي تعيط ؟؟ تغور الصور ومواقع التواصل الاجتماعي ومعاهم كورباتشوف وسلومي الاهبل الي محتل اليمن الجنوبي ههههههههههههههههههه كفكفي دموعك يا شقراء اليمن احسن الك ولنا وكل بلاد العرب والروس ،بعدين تصيرين تشبهي اليمنية توكل كرمان هههههههههههههههه تبع جائزة نوبل في إرعاب العرسان وتطفيشهم هههههههههههههههههههههه

  2. بالحقيقة دموعها سرقت النوم من عيني ، فاتصلت بالاسكوتلانديارد ههههههههههههههههه وطلبت منهم يصحون شارلوك هولمز في قبره حتى يرجع صور الحسناء اليمنوروسية هههههههههههههههههههه وخلال ساعتين ارسلوا الي أربعة أضعاف الصور الي بتحكي عنها وتقول مسحت او سرقت ههههههههههههههههه خلاص لا دموع وانا موجود واي دمعة حزن لا لا لا ههههههههههههههه على رأي عبد الحليم ، لولا إياي لكان سالت دموع الحسناوات انهارا هههههههههههههههههه استلمي هذه بعض الصور ، ولا بكاء بعد اليوم ، لكن بنفسي افهم شيء واحد ، متى صورتي كل هذه الصور والفيديوهات وبنفس الوقت طلعتي عاملة نوكاح مع زوجك متسابق السيارات الاوزبكستاني حقيفوف ههههههههههههههه و لا يعرف ان كنتي خلعتيه او لا هههههههههههههههههههه وانت عمرك في بداية العشرينيات ؟؟؟ يرحم جدتي عاشت ثمانين سنة وخلفت عشرين ولد وبنت ولا يعرف لها صورة الا صورة الهوية هههههههههههههههههه شبه متنقبة هههههههههههههههه الله يرحمها كانت تنام مع جدي بالعباية ههههههههههههههههه حياء ، والبنت اليمنية المفعوصة صورها التزحلوقية لا تعد ولا تحصى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *