أثارت السعودية، بدور البراهيم موجة غضب واسعة في المملكة العربية السعودية، باستخدامها كلمات اعتبرها بعض النشطاء غير لائقة وتعد بمثابة دعوة للشذوذ الجنسي.

لكن بدور نشرت فيديو اعتذرت من خلاله واقسمت بالله انها لا تعني اي تلميح للشذوذ وقالت: ” انا مسلمة وانا ام واؤثر على المجتمع وعلى عيالي انا قدوة لعيالي”.

وبكت بدور ابراهيم وقالت: “انا ابكي من ظلم بس عادي انا انام مظلومة ولا انام ظالمة”.

والمحت بدور ابراهيم الى ان من هاجمها يقصد الإساءة الى البنت السعودية قائلة: “البنت السعودية مؤدبة ومحترمة ومسلمة قبل كل شيء وما ترضى بالأشياء التي انتم تقولونها وتجيبون مقاطع وتركبونها على كيفكم”.

وكانت بدور البراهيم، قد أثارت غضبًا كبيرًا في المملكةالعربية السعودية، بعد ظهورها في فيديو تروج فيه لمنتج خاص بالمساج، وقالت أن لا مانع من الشباب الذين يعيشون في شقة وحدهم وكذلك البنات من استخدام هذا الزيت على أجسام بعضهم عن طريق التدليك.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. صادقة صادقة يا حبة عيني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشكلتك انك ما كنتي واضحة وصريحة ههههههههههههههههههههههههههههه
    كان لازم توضحين ان المنتج خاص للناكحين والناكحات بالحلال هههههههههههههههههههههههههه مو شاب مع شاب وفتاة مع فتاة , مع تنبيه خاص لمرضعات الكبير فان المنتج يبطل وبشكل فوري الامومة هههههههههههههههههههههههههههههه ويحولها لاشياء اخرى .
    على كل لك الاجر والثواب ههههههههههههههههههههههههههه واذا محتاجين وكلاء حصرين بريطانيا العظمى فانا وجميع طلاب الجامعة هههههههههههههههههههههههههههههههههههه على اتم استعداد وتغور الدكتوراه على البروفسورية ههههههههههههههههههههههههههههه

  2. والناس حقها تشك …..فالوضع النوكاحي بالخليج مشقلب على الاخر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    امس نائب كويتي اسمه الرومي اعلن انه هناك اربعمائة حالة زواج بين رجل ورجل في الكويت وحدها وهي بلد صغير سكانه قليل ؟؟؟!!!!
    ما اعرف ليش نورت ما تنزل هذه الاخبار عن قضايانا المركوزية هذه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قال فلسطون جعبورستان قضيتنا المركوزية ؟؟؟؟
    اصحوا يا نايمين هذا كان زمان ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قبل اكتشاف الفياكرا وعصير الرمان البطيخي في العسل واخيرا دهن الولية الي فوق الي يحطوه على المناطق الحساسة ويعمل مثل الدفاية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ربنا يستر , قلنا تطوروا نوكاحيا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بس مو بهذا الشكل .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *