الصفحة الرئيسية فن شاهد.. تامر حسني يحيي حفلا ضخما في الرياض على مسرح فرعوني!

شاهد.. تامر حسني يحيي حفلا ضخما في الرياض على مسرح فرعوني!

بواسطة -
0 88
تامر حسني في الرياض

أحيا النجم المصري تامر حسني حفلًا غنائيًا ضخمًا في العاصمة السعودية الرياض وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد على مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات.

ويعد هذا الحفل هو الرابع لتامر في السعودية والأول له في الرياض، وقدم خلاله مجموعة من أغانيه التي لاقت تفاعلًا من كل محبيه وعشاقه مثل “عيش بشوقك، ناسيني ليه، كفاياك أعذار، ارجعلي” وغيرها من الأغاني، وكان المسرح الذي غنى عليه تامر على الطراز الفرعوني بخلفية أبو الهول وظهر الحفل بشكل مصري سعودي.

وقد نشر تامر حسني صورا من الحفل وشكر الجمهور السعودي قائلا: “الف شكر جماهير الرياض بالسعوديه كان حفل فوق الممتاز ونجاحه إستثنائي كعادتنا مع بعض وبجد كنت مبسوط معاكم جداً وخصوصاً اننا حققنا مع بعض اعلى نسبة حضور جماهيري في الرياض و تاني حاجه روعة المسرح الفرعوني العالمي وكل العمالقه اللي اشتغلوا على المسرح دا شكراً لكل من ساهم في انجاح الحفل شكراً هيئة الترفيه السعودي على مجهودكم الخرافي.. شكراً شركة 360 على التنظيم العالمي الضخم .. كل الشكر والتقدير للمملكه العربيه السعوديه”.

 

View this post on Instagram
f4f4f4; border-bottom: 2px solid transparent; transform: translateX(16px) translateY(-4px) rotate(30deg)">
F4F4F4; border-right: 8px solid transparent; transform: translateY(16px);">
F4F4F4; border-left: 8px solid transparent; transform: translateY(-4px) translateX(8px);">

الف شكر جماهير الرياض بالسعوديه كان حفل فوق الممتاز ونجاحه إستثنائي كعادتنا مع بعض وبجد كنت مبسوط معاكم جداً وخصوصاً اننا حققنا مع بعض اعلى نسبة حضور جماهيري في الرياض و تاني حاجه روعة المسرح الفرعوني العالمي وكل العمالقه اللي اشتغلوا على المسرح دا شكراً لكل من ساهم في انجاح الحفل شكراً هيئة الترفيه السعودي على مجهودكم الخرافي.. شكراً شركة 360 على التنظيم العالمي الضخم كل الشكر والتقدير للمملكه العربيه السعوديه

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

 

 

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.