>

ارتبكت الفنانة السعودية الشابة جود عزيز عند سؤالها عن اسم القبيلة التي تنتمي اليها رافضة الكشف عن تلك المعلومة.

وفاجأت جود عزيز محارورها أثناء قيامها بإجراء مقابلة مع موقع “الإمارات نيوز” بجوابها عن السؤال عن اسم قبيلتها بالقول “هذا سؤال بينسأل؟” والغريب ان جود تابعت “هي الناس عارفة بس ما احب احكي” وبعد اخذ ورد مع محاورها قالت “هو عادي ينسأل بس انا ما احب اجاوب عليه” وتابعت “هني لو يرجعون لحسابي اتوقع سيلاقون لاني أنا مرة قلت”.

من ناحية أخرى، كشفت جود عزيز أنها رغم متابعيها وشهرتها على مواقع التواصل. لكنها لا تعتبر نفسها مشهورة، وتسعى لتكون شخصية عالمية مؤثرة ووضعت خطّة لذلك. ورغم تمكنها من مواقع التواصل راودتها فكرة الابتعاد عن مواقع التواصل عدّة مرات، ولكنها تذكرت محبّينها وجمهورها الذي لا تستطيع الابتعاد عنه.

وأشارت جود إلى أنها تعاني من التفكير الزائد لدرجة أنها لا تنام في الليل لكن ذلك لم يدفعها لأخذ الحبوب المهدّئة. وكشفت أنها زارت الطبيب النفسي ثلاث مرات كما أنها لا تتردد في زيارته عندما تحس بتعب نفسي.



شارك برأيك

تعليقان

  1. من وحي الموضوع قرأت قبل يومين في إحدى الصُحُف عن سيدة تنوي و أهلها خلع زوجها كونه أقل منهم نسباً و ينتمي لقبيلة لا تتكافئ مع قبيلتهم في النسب رغم وجود أطفال و في سياق الخبر قيل أن المحاكم تؤيّد هذه القضايا خصوصاً إذا تقدم بها أهل الفتاة حفاظاً على صلة رحمها بهم …… أدهشني الخبر جداً فالدين و الخُلُق و المشاعر المُتبادلة دوماً كانت و ستبقى الفيصّل في الإختيار السليم ! مُجتمعاتنا بحاجة لإعادة نظر في حُكمها على الأمور…..
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *