>

قدّمت خبيرة تجميل جويل مردينيان نصائح وصفتها بالمهمة حول كيفية اللجوء إلى الرضاعة الطبيعية بطريقة صحيحة.

فقد نشرت جويل مردينيان صورة لها على انستقرام برفقة طفلها نثان، مُشدِّدة فيها على أهمية الرضاعة الطبيعية بمناسبة الاحتفال بأسبوع الرضاعة الطبيعية.

 

النصيحة الأولى: البحث عن دورات تعليميّة لمعرفة كيفية إرضاع الطفل بطريقة صحيحة، النصيحة الثانية: شرب كمّيات وافرة من المياه في فترة ما بعد الولادة وذلك لتوفير كمية جيّدة من الحليب، النصيحة الثالثة: وضع أوراق الملفوف الباردة على الثديين وذلك للتخلّص من آلام الرضاعة» وختمت: «النصيحة الرابعة: إن عانيتِ من تكتلات كبيرة، فعليكي بتدليك أثناء الاستحمام بمياه دافئة، وذلك للتخلّص منها».

نورث سامي

كاتب ومحرر في موقع جريدة نورت

شارك برأيك

تعليقان

  1. ملفوف ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وهل ينفع لرضاعة الكبير ؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يخرب بيتك هذا يزيد من نهم واقبال المعلمين على الرضاعة هههههههههههههههههههههههههههههههههه لانهم بصراحة يموتوا في الملفوف الي نسميه في العراق دولمة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا شيخة روحي انتي وافكارك المهببة ههههههههههههههههههههههههههههههههه معلم ويلقي واحدة حاطة ملفوف هناك بدل ما يشرب لبن ههههههههههههههههههههههههههههه يقوم يتعشى بالولية المرضعة ويبلعها كاملة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا ساتر على هكذ افكار اجرامية ههههههههههههههههههههههههههههه

  2. كل الاحترام جويل ، تبنت طفل يتيم وتربيه مع اولادها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *